متى يصل المنتخب المغربي الى المغرب - طموحاتي
منوعات

متى يصل المنتخب المغربي الى المغرب

متى يصل المنتخب المغربي الى المغرب، ان الشعب المغربي ينتظر عودة منتخب بلاده للاحتفال به وسط جمهور كبير للانجازات التي حققها منتخب اسود الاطلس في كاس العالم في قطر، حيث تاجلت رحلة المنتخب المغربي لكرة القدم للعودي الي الوطن لليوم الثلاثاء، حيث تصدر هذا الخبر جميع منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الشبكات العنكبوتية، في حين اننا في فريق العمل وفي طاقم البحث لدي موقع طموحاتي سوف نسلط لكم الضوء على كافة التفاصل التي تتعلق في عودة المنتخب المغربي الي الوطن.

متى يصل المنتخب المغربي الى المغرب

لقد تاجلت رحلة منتخب اسود الاطلس المنتخب المغربي لكرة القدم الي ارض الوطن الي اليوم الثلاثاء، قادم من العاصمة القطرية الدوحة، بعد ان انتهي من المشاركة في نهائيات كاس العالم لهذا العام 2022م، كما انه كان من المقرر ان يصل في يوم امس الاثنين الي مطار الرباط الدولي.

سبب تاجيل رحلة المنتخب المغربي

انتشرت الكثير من الاخبار على مواقع السوشيال ميديا ان المنـتخب المـغربي لم يصل الي مطار الرباط الدولي في جمهورية المغرب العربية في المعاد لاذي كان من المقرر له بالوصل، وهو يوم الاثنين التاسع عشر من شهر ديسمبر، في حين احد المصادر قد اوضح انه سوف يصل عصر اليوم الثلاثاء الي الوطن.

شاهد : اصل الرحاحلة من وين

انجازات منتخب اسود الاطلس المنتخب المغربي

لقد حقق منتخب المغرب انجازات ونجاحات لم تقوم اي دولة عربية في القارة السمراء بتحققيها، حيث ان هذا المنتخب الخاص في كرة القدم قد شارك في بطولة كاس العالم ونافس العديد من المنتخبات الاوربية المشهورة وحقق فوز عليها حتي وصل الي نصف النهائي للبطولة وحصل على المركز الرابع.

شكرا لكم احبتي على هذه الزيارة المميزة، حيث اننا قدمنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق في متى يصل المنـتخب المغـربي الى المـغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!