من هو النبي الذي كان يصنع من الطين تماثيل على هيئة طير وينفخ فيها فتصبح طيوراً بإذن الله - طموحاتي
اسلاميات

من هو النبي الذي كان يصنع من الطين تماثيل على هيئة طير وينفخ فيها فتصبح طيوراً بإذن الله

من هو النبي الذي كان يصنع من الطين تماثيل على هيئة طير وينفخ فيها فتصبح طيوراً بإذن الله، تعتبر هذه من معجزات الانبياء التي يهبها الله لهم لاثبات نبوتهم للناس، فقد اعطى الله معجزة العصا لموسى عليه السلام، ومعجزة القرآن للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، والعديد من المعجزات التي اعطيت للانبياء الاخرين، وتعتبر معجزة صنع الطين للثماثيل على هيئة طير وينفخ فيها فتصبح طيور هي معجزة احد انبياء الله ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على هذا النبي، تابعوا معنا.

من هو النبي الذي كان يصنع من الطين تماثيل على هيئة طير وينفخ فيها فتصبح طيوراً بإذن الله

كانت هذه المعجزة من معجزات الله التي اعطاها لنبيه عيسى عليه السلام، حيث كان يقوم بصناعة من الطين تماثيل للطيور، وينفخ فيها بتصبح طيورا باذن الله، حتى يقنع قومه بصحة نبوته، وما ان قام بهذا الفعل امام قومه، فمنهم من صدق نبوته ومنهم من قال عنه ساحر وكاهن.

من هو النبي الذي كانت معجزته احياء الموتى

تعد المعجزات من الامور التي اعطاها الله لانبياءه لاثيات صحة نبوتهم واقناع قومهم بهذه النبوة، وقد اعطى الله معجزة احياء الموتى لنبيه عيسى عليه السلام، فقد اعطاه العديد من المعجزات التي جعلها بيده.

ختاما قد وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال، وقد تعرفنا معا على العديد من المعجزات التي يعطيها الله سبحانه لانبياءه، من هو النبي الذي كان يصنع من الطين تماثيل على هيئة طير وينفخ فيها فتصبح طيوراً بإذن الله، من هو النبي الذي يحيي الموتى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!