متى ولد الملك سلمان بالهجري - طموحاتي
السعودية

متى ولد الملك سلمان بالهجري

متى ولد الملك سلمان بالهجري، يتساءل العديد من الناس في الوطن العربي والعالم عن مولد الملك سلمان بن عبد العزيز وهو من الشخصيات البارزة على مستوى العالم وهذا ما جعله محط أنظار الكثير للتعرف عليه، وفي هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكم العديد من المعلومات حول أحد رموز الدول العربية، وايضا يشرفنا متابعتكم لنا في موقع طموحاتي العظيم والذي نسعى من خلاله على اضافة الاجابة الدقيقة لكافة التساؤلات التي تطرح.

متى ولد الملك سلمان بالهجري

 

يعد الملك سلمان بن عبد العزيز هو ملك ورئيس المملكة العربية السعودية حاليا بالاضافة الى كونه احد الملوك التاريخيين للدولة ويحتل الترتيب السابع بعد ان أصبح الملك تواليا لأخيه الملك عبد الله بن عبد العزيز عندما انتقل الى رحمة الله سنة 2015 ميلادي.

متى ولد الملك سلمان بالهجري

الاجابة هي: يعتبر الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود من مواليد عام 1354 هجريا بتاريخ 5 شوال، وميلاديا يكون في سنة 1935 يوم 31 ديسمبر، كما أنه يبلع حاليا خمسة وثمانون عاما.

ويعد الملك سلمان من أصحاب الفضل في تطور الدولة في جميع مجالات الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتعليمية والصحية رفقة الملوك الأقدم منه.

وايضا هناك الكثير من المناصب والاعمال في الدولة كان يشغلها الملك سلمان قبل توليه الحكم، حيث كان رئيس لجنة مساعدة الشعب الفلسطيني المحتل، ورئيس مجلس الامناء لمكتبة الملك فهد، وايضا رئيس لجنة جمع التبرعات لدولة الجزائر، وغيرها من المناصب الاخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!