متى عيد الفطر 2022 في الجزائر - طموحاتي
منوعات

متى عيد الفطر 2022 في الجزائر

متى عيد الفطر 2022 في الجزائر، مع اقتراب نهائيا شهر رمضان المبارك يسعى الكثير من المواطنين في الدول العربية وخاصة في الجزائر من التعرف على موعد مجيئ عيد الفطر المبارك والذي يعد من أهم الأعياد لدى المسلمين، فهو عيد محبة ومودة بين العائلات والاصدقاء لذلك فهو من الأعياد الذي ينهي المسلمون فيه شهر رمضان واستقبال العيد في جميع دول العالم العربي، لذلك سنكون معكم حتى نتعرف على موعد العيد في الجزائر.

متى عيد الفطر 2022 في الجزائر

أحد أهم الأعياد لدى المسلمين في الجزائر الذي ينتظره العالم الإسلامي في فارق الصبر حتى يتمكنوا من الافطار فيه بعد نهاية شهر الصوم  الذي يصير فيه العديد العبادات الذي وصى عليها النبي صلى الله عليه وسلم، لذلك بأن حسب امساكية رمضان بأن العيد في الجزائر سيأتي في يوم الأثنين الموافق 2 أيار من العام الحالي.

متى العيد الفطر 2022

يلجأ الكثير من المسلمين الراعبين بالتعرف على موعد عيد الفطر السعيد في عام 2022، لذلك أوضحت جمعيات فلكية بأن إبراهيم الجوران أوضح بأن عيد الفر سيكون في 2/5 من عام 2022 ويكون عيد الفطر المبارك في أول شهر شوال والذي يأتي في يوم الأثنين.

تمكنا من خلال هذا المقال الوصل معكم الى نهاية هذا المقال الذي من خلاله تمكنا بالتعرف على موعد عيد الفطر في الجزائر، لذلك نصل هنا الى ختام هذا المقال وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!