كم عمر وليد سامي زوج الهام عبد البديع - طموحاتي
اخبار

كم عمر وليد سامي زوج الهام عبد البديع

أعلن الملحن وليد سامي ، عبر موقعه على “إنستجرام” ، يوم زفافه على الفنانة إلهام عبد البديع ، بعد زواجهما مساء الأحد أعلن وليد سامي، عبر موقعه على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنه من المقرر أن يقام حفل زفاف الملحن وليد سامي والفنانة إلهام عبد البديع ، غدا الاثنين.

كم عمر وليد سامي زوج الهام عبد البديع

منذ بداياته وحتى دراسته الجامعية، وقد حلّت الفنانة إلهام عبد البديع ضيفة في أحد البرامج المذكورة على قناة “النهار”. وتحدثت عن حياتها وأشياء عن أسرتها وعلاقتها بزوجها وفرق السن بينهما. فاجأت النجمة المصرية الشهيرة جمهورها بعد أن كشفت عن عمرها الحقيقي ، حيث أكدت أنها أكبر بثمانية أعوام من زوجها الملحن وليد سامي. ارتفعت طلبات البحث بشكل سريع ، حيث أرسل حساب الملحن وليد سامي ، زوج الفنانة إلهام عبد البديع ، على انستجرام ، ومعلومات مهمة عنه على ويكيبيديا.

شاهد : عدد حلقات سلسلة Firebirds كاملة

 عمر وليد سامي

ولد الملحن وليد سامي في القاهرة عام 1989 ، عن عمر يناهز 35 عامًا ، ونشأ في عائلة فنية معروفة. ظهر وليد سامي مبكرا في عالم الكتابة والإخراج، بالإضافة إلى تأليف العديد من الأغاني للمسلسل ، ومن أشهر أعماله أغنية مسلسل “برين” التي أحدثت ضجة. كبيرة في ذلك الوقت الذي لحن وليد سامي ، زوج إلهام عبد البديع ، على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الفنية المصرية مساء الاثنين 2-14-2022م ، نبأ دور الفنانة بالجمال والجمال إلهام عبد البادية ، من الجميلة والفنانة. الملحن الشهير وليد سامي في احتفال عائلي مليء بالفرح والسعادة وخرجت العديد من الصور من قلب الحفلة والحفلة حيث استوحى من فستان أحمر كان جميلاً للغاية ومفجع القلب يشعر أنه فاز بهذه الخطوبة وذاك. هو الآن يملك العالم كله.

كم عمر الهام عبد البديع

من هو وليد سامي ، زوج الفنانة إلهام عبد البديع من هو وليد سامي ، زوج إلهام عبد البديع على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الفنية المذكورة ، ليلة الاثنين 2-14-2022م ، وأخبار مشاركة الفنانة بأناقة. وأجمل إلهام عبد البديع كتبها الملحن الجميل والمشهور وليد سامي وسط احتفال عائلي مليء بالبهجة والسعادة ، وانتشر العديد من صور قلب الحفلة وانتشر الحدث ، وهي ترتدي إلهام. فستان احمر. إنه جميل جدًا وممتع للعيون.

من هي إلهام عبد البديع السيرة الذاتية

وقد أسعد الكثير من معجبيه ومعجبيه ، لأنهم خططوا لكل تفاصيل هذا اليوم واختاروا يومًا خاصًا ، وهو يوم الحب ، للاحتفاظ بذكريات طيبة كل عام. كتب وليد سامي على تويتر أنه يشعر بالنجاح في هذه الخطوبة وأنه أصبح صاحب العالم كله ، لأنه خطب واحدة من أجمل الفتيات وأكثر رقة ، والفتاة التي وقع في حبها. من هو وليد سامي.

زوج الفنانة الهام عبد البديع

جمهورية مصر العربية بها مجموعة كبيرة من الملحنين المحترفين الذين حققوا نجاحات كبيرة ، من بينهم الملحن والقائد الموسيقي وليد سامي ، مصري ، ولد ونشأ في القاهرة ، يبلغ من العمر 35 عامًا ، مسلم متدين. في أسرة فنية ثرية ومشهورة ، أحب وليد الموسيقى منذ صغره ، فهو يجيد التلحين والإخراج ، وله أغاني لمطربين مشهورين ، وأغاني للعديد من المسلسلات ، ومن أشهر أعماله الأغنية. من مسلسل Prince ، خلق ضجة كبيرة خلال المسلسل قالت إلهام عبد البديع في حديثها التليفزيوني ، إنها أكبر من زوجها المؤلف الموسيقي وليد سامي بثماني سنوات ، الأمر الذي أثار قلقه في البداية ، خوفًا من خطوة الخطوبة بينهما ، لكنها تغلبت على هذا التفكير فيما بعد ، الذي انتهى بالزواج.

زوج الهام عبد البديع

كما واحتفلت إلهام بزواجه من وليد سامي ، في نوفمبر الماضي ، عندما أقيم حفل الزفاف في أحد فنادق القاهرة الكبرى ، أمام أفراد أسرة العروسين ، والعديد من الفنانين وعلى رأسهم حمادة هلال. تشارك إلهام عبد البديع في دراما رمضان 2023 ، من خلال مسلسل “فالنتينو” للمخرج عادل إمامو. ومن المنتظر أيضا أن يظهر في الموسم الأول من مسلسل “عالم تاني” ، إلى جانب كونه ممثلا لفيلم “هانوفيل” الذي لم يقرر صناعه بعد موعد طرحه. يلعب دور (Hadir (Legend and Remains)) في الجزء الثاني من مسلسل “عداني” ، ويصور شخصية “هاجر” في الدراما التي صدرت عام 2020 بعنوان “Girls” Living ”.

كما عاد إلى رأيه في دور الإغواء قائلاً: المبيعات نوعان من الحركة والحاجة إلى الراحة ، لكني لا أفعل هذه الأشياء ، وأعتقد أن هيا لا تعمل في مصر كما كانت في السابق ، والناس لا يؤمنون بذلك أيضًا ، وأحاول أن أعتني به ، وأن أعتني بواجبي ، وأن يمنحني الشجاعة. الفيلم بأكمله ، وإذا كنت سأقوم بعمل فيلم ، فسيكون وقتي 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!