ما هو مشروع الرياض الخضراء - طموحاتي
السعودية

ما هو مشروع الرياض الخضراء

ما هو مشروع الرياض الخضراء، تسعى المملكة العربية السعودية الى التطور والتقدم والازدهار، من خلال المشاريع والصناعات والعديد من المجالات التي تقوم بها،ومن ابرز المشاريع التي تهدف اليها في الفترة الحالية هو مشروع الرياض الجديد وهو يعد واحد من المشاريع الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، و كشفت عنه الحكومة السعودية مؤخرا، وتهدف المملكة من هذا المشروع الى العمل على إطلاق مبادرة الشرق الأوسط الخضراء في مختلف مناطق المملكة، حيث جاءت هذه المبادرة بناء على تعليمات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معكم على تفاصيل هذا المشروع، تابعوا معنا.

ما هو مشروع الرياض الخضراء

يعتبر هذا المشروع هو احد اكبر واهم المشاريع المقامة على ارض المملكة العربية السعودية، حيث يهدف هذا المشـروع الى رفع قيمة الارض الخضراء للفرد السعودي من 1.7 متر الى ما يقارب ال 24 متر، وجاء هذا المشروع بناء على تعليمات من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، حيث تطلع المملكة للنجاح في هذا المشروع في عام 2030م.

موقع مشروع الرياض الخضراء

يهدف هذا المشـروع الى تحقيق نسبة كبيرة للفرد الواحد في المملكة العربية السعودية، وقد جاء هذا المشروع ليتم تطبيقه في كافة مناطق المدينة.

ختاما قد وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال الرائع والمتميز من خلال موقعنا طموحاتي، ونأمل من الله ان يكون قد وفقنا في هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!