ما هو لقب عبد الباسط عبد الصمد - طموحاتي
منوعات

ما هو لقب عبد الباسط عبد الصمد

ما هو لقب عبد الباسط عبد الصمد، يعتبر من اوائل من قامو بحفقظ كتاب الله تعالي، واحد الذين قد استطاعو تسجيل مقاطع صوتية لتلاوة القران الكريم، حيث انه يتمتع بحنجرة ذهبية، كما انه اول رئيس لاتحاد القراء في جمهورية مصر العربية، كما ان صوته الجميل في قراء القران ناتج عن تحكمه الرائع في النفس والتلاوة بالاحكام، في حين ان قد تصدر كافة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة لسابقة، الا اننا سوف نقوم بعرض جميع المعلومات لكم التي تتعلق بهذا الشيخ عبر هذا المقال.

ما هو لقب عبد الباسط عبد الصمد

اسمه عبد الباسط محمد عبد الصمد سليم داوود، حيث انه من مواليد الصعيد داخل جمهورية مصر العربية، حيث نشا وترعرع بتبربية حسنة وسليمة، وقد كان جده محفظ للقران الكريم ومعلم لاحكام التجويد، وله شقيق حافظ للقران الكريم ومتعلم احكام التجويد، في حين ان الشيخ عبد الباسط قام بحفظ القران الكريم وهو في السادسة من العمر وقد اتقن تلاوته وهو في السن العشر سنوات.

ما هي جنسية عبد الباسط عبد الصمد

يعتبر الشيخ عبد الباسط من ابز الشيوخ في الوطن العلمي، حيث انه صاحب الحنجرة الذهبية، كما انه من مواليد جمهورية مصر، ويحمل الجنسية المصرية، وقد حفقظ القران الكريم وهو في سن صغير، وقام بتعليم الاحكام للكثير من الشيخ بعده.

لقد وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي تحدثنا لكم به عن جميع المعلومات حول ما هو لقب عبد الباسط عبد الصمد، كما وضحنا جنسية الشيخ عبد الباسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!