ما هو قانون الامن الغذائي في العراق - طموحاتي
منوعات

ما هو قانون الامن الغذائي في العراق

ما هو قانون الامن الغذائي في العراق، في الايام الأخيرة قام الحكومة العراقية من الإعلان عن العديد من القانونين المهمة في البلاد، ولذلك حتى يتمكن الكثير من المواطنين الاستفادة منها على أكمل وجه، والجدير بالذكر بأن الحكومة العراقية قامت بالإعلان عن الدستور الجديد للبلاد ولذلك في صباح يوم الأحد الموافق 15 مايو من عام 2022، وهذا الأمر خاص في الأمن الغذائي.

ما هو قانون الامن الغذائي في العراق

القانون السائد في الجمهورية العراقية الحالية، وهو واحد من ضمن القوانين المهمة للغاية في البلاد وهذا الشيء جعل القطاع الحكومي بالبحث عنه حتى يتمكنوا من الاستفادة منه، مما جعل القانون السائد الأن في البلاد على دفع جزء من تلك المستحقات التي يطلبها الشعب بكثرة في الفترة السابقة، ودائما ما يجعل الكثير من المواطنين بالبحث عنه باستمرار.

حقيقة الغاء مشروع قانون الأمن الغذائي

في صباح يوم الأحد الموافق 15 مايو من عام 2022 تم الإعلان عن عقد الاعضاء في اللجنة النيابية الجمهورية العراقية، وهذا الشيء أد رئيس مجلس النواب بأن يقوم في اجتماع طارئ حتى يتمكنوا من التحدث في هذه النقطة المهمة والتعرف على هذه الأمور الذي يتحدث فيها الشعب خلال الفترة السابقة وهي الكهرباء والمياه.

تمكنا من خلال هذا المقال الوصل معكم الى نهاية هذا المقال، لذلك من خلال حديثنا تمكنا من الوصل معكم الى ختام حديثنا عنه بشكل مفصل، وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!