ما هو اسم كاظم الساهر الحقيقي - طموحاتي
منوعات

ما هو اسم كاظم الساهر الحقيقي

ما هو اسم كاظم الساهر الحقيقي، انه المحلن والمطرب العراقي المشهور الذي قدم العديد من الاغاني الجميلة والرائعة، حيث انه حصل على لقب قيصر الغناء وايضا سفير الاغنية العراقية، كما انه معروف في علاقته القوية مع الشاعر السوري الراحل نزار قباني الذي غني العديد من قصائدة العاطفية، وهذا الامر ما جعل عشاقه من كافة انحاء الوطن العربي بالبحث عبر محركات البحث عن هذا السؤال الذي يتعلق باسمه، وسوف نقوم بتوضيح جميع المعلومات لكم عبر هذا المساق.

ما هو اسم كاظم الساهر الحقيقي

ان اسم الفنان العراقي كاظم الساهر الحقيقي والكامل هو كاظم جبار ابراهيم السامرائي، حيث انه ولد في تاريخ الثاني عشر من شهر سبتمبر في عام 1957م،  وفي مدينة المواصل في جمهورية العراق العربية، اي انه يبلغ خمسة وستون عام،  حيث انه يلقب بابو وسام وهو مشهور بصوته الجميل والرائع، حيث انه كون اكبر قاعدة جماهيرية في جميع دول العالم، وحصل على العديدمن الالقاب.

من هي زوجة كاظـم الساهر

يرغب الكثير من محبي الفنان كاظم الساهر بالتعرف على كافة تفاصيل حياته الشخصية، في حين انه متزوج من ابنه عمه عروبة والتي تزوجها وهي يبلغ تسعة عشر عام، في حين انه انتهي زواجهم في عام 1996م وبعدها لم يتزوج على الاطلاق، في حين انها انجب منها ولدان وهم عمر و وسام.

لقد عرضنا عليكم جميع المعلومات التي تتعلق في سؤال ما هو اسم كاظم الساهر الحقيقي من خلال السطور السابقة كما وضحنا لكم من هم اولاده وزوجته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!