موعد ورابط حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 - طموحاتي
السعودية

موعد ورابط حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

موعد ورابط حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022، يعتبر معرض القاهرة الدولي هو أحد المعارض الكبرى وابرزها، حيث يتم تنظيم هذا المعرض بشكل سنوي في جمهورية مصر العربية، ويكون المعرض بمشاركة عشاق الكتب والقراءة في الوطن العربي والعالم، ويبرز هذا المعرض من بين أحد أكبر المعارض في مجال الكتب والقراءة والذي يحظي باهتمام كبير على المستوى الدولي والعربي، ونحن من خلال هذا المقال الرائع، سوف نتعرف معا على موعد ورابط حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022، تابعوا معنا.

موعد حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

يبحث العديد من القراء والكتاب عن موعد حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي وقد برز هذا العنوان كثيرا في الفترة الاخيرة، ويعتبر معرض القاهرة الدولي هو ثاني اكبر معرض بعد معرض فرانكفورت الدولي للكتاب، حيث يتم استقطاب العديد من القراء فيها، حيث يتم افتتاح المعرض في تاريخ 26 يناير حتى تاريخ 7 فبراير.

طريقة حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي

يبحث العديد من الاشخاص عن كيفية حجز تذاكر لمعرض القاهرة الدولي للقراءة وسوف نضع لكم هذه الطريقة وهي:” الدخول الى معرض القاهرة الدولي الرسمي، النقر على زر احصل على التذاكر الان، كتابة عدد التذاكر المراد حجزها، تعبئة باقي البيانات للحصول على التذاكر”.

الى هنا نكون قد توصلنا معكم احبتنا الى نهاية هذا المقال الرائع، وقد تعرفنا معا على رابط حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022، ما هو معرض القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!