منوعات

ما السعر الجديد الحاسوب بقيمة ١٥٠٠ ريال ، وزيادة ٢٠ ؟

ما السعر الجديد الحاسوب بقيمة ١٥٠٠ ريال ، وزيادة ٢٠، تعد أجهزة الكمبيوتر جزءًا مهمًا جدًا من حياتنا ، لأنها لن تتركنا ولديها تاريخ طويل ، لأنه تم اختراع أول كمبيوتر، وحجمه يساوي حجم غرفة كبيرة ، وما زالت عملية تطوير أجهزة الكمبيوتر تتقلص . كانت متساوية في الحجم شيئًا فشيئًا، ثم تم تطوير صناعة الشاشة، ثم تم اختراع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية، وتم تطوير الهواتف الصغيرة المناسبة لعمل الكمبيوتر والوظائف العليا. عالم التكنولوجيا هو عالم سريع التطور. إنه يتطور باستمرار كل يوم، وفي سياف هذا المقال سوف نتعرف على إجابة سؤال ما السعر الجديد الحاسوب بقيمة ١٥٠٠ ريال ، وزيادة ٢٠ ؟.

ما السعر الجديد الحاسوب بقيمة ١٥٠٠ ريال ، وزيادة ٢٠ ؟

من الأسئلة التعليمية المهمة الذي يبحث عنها الطلاب بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية، حيث يعد سؤلنا لهذا اليوم من الأسئلة التعليمية الذي تدرس علم الحاسوب والذي تكلمنا عن مفهومه في السطور الأولى من هذه المقالة، وذلك يلجأ معظم الطلاب في اللجوء الى محركات البحث قوقل للمعرفة الإجابة الصحيحة، وهذا السوف نفعله في هذا المقال والتعرف على إجابة سؤال ما السعر الجديد الحاسوب بقيمة ١٥٠٠ ريال ، وزيادة ٢٠ ؟:

الإجابة الصحيحة هي:

قيمة الزيادة تساوي نسبة الزيادة المئوية / 100 ضرب الأصلي

السعر الجديد يساوي السعر الأصلي + قيمة الزيادة

قيمة الزيادة تساوي 20 / 100 * 1500

قيمة الزيادة تساوي 300 ريال

السعر الجديد يساوي السعر الأصلي + قيمة الزيادة

السعر الجديد 1500 + 300

السعر الجديد يساوي 1800 ريال سعودي

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي من خلاله تعرفنا على إجابة سؤال ما السعر الجديد الحاسوب بقيمة ١٥٠٠ ريال ، وزيادة ٢٠، حيث كانت الإجابة الصحيحة هي السعر الجديد يساوي 1800 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى