من هو مروان عودة زوج ناديا الزعبي - طموحاتي
منوعات

من هو مروان عودة زوج ناديا الزعبي

من هو مروان عودة زوج ناديا الزعبي، تعد نادية الزعبي هي مذيعة أردنية مشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من مواليد 1983، حققت نجاحات كبيرة في المجال الاعلامي، لها جمهور كبير عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، وتعتبر نادية الزعبي هي اعلامية ولكنها لم تدرس الاعلام قطعا، لكنها خضعت لاختبار المذيعين وتم اختيارها لنبرة صوتها، ونجاحها في طريقة اداءها، واجهت نادية الزعبي في بداية مشوارها الكثير من الشكوك والانتقادات لكنها استطاعت ان تحقق النجاح في مشوارها، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على تفاصيل حياة نادية الزعبي، ومن هو مروان عودة زوجها، تابعوا معنا.

من هو مروان عودة زوج ناديا الزعبي

يعتبر هذا السؤال من ابرز الاسئلة التي تم طرحها مؤخرا على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تردد هذا السؤال كثيرا واصبح حديث الاعلام والصحافة في الفترة الماضية، ويبحث الكثيرين من الاشخاص عن زوج نادية الزعبي ومن يكون، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف مها على زوج نادية الزعبي، وهو مهندس معماري اردني الجنسية وهو مـروان عـودة.

ديانة نادية الزعبي

تعد نادية الزعبي هي من ابرز الفنانات الاردنيات، وهي مذيعة واعلامية اردنية، ولدت في عام 1983م، حققت نجاحات كبيرة في المجال الاعلامي.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال، وقد تعرفنا معا على من هو مـروان عـودة زوج نادية الزعبي، من هو مروان عودة ويكيبيديا، من هي نادية الزعبي، من هو زوج ناديا الزعبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!