ما اسم المدير التنفيذي الحالي لشركة orange الاردن - طموحاتي
رياضة

ما اسم المدير التنفيذي الحالي لشركة orange الاردن

ما اسم المدير التنفيذي الحالي لشركة orange الاردن، بعد الإعلان عن الخطة الجديدة التي تم وضعها من خلال العديد من المشرفين الكبار في شركة أورنج للاتصالات الذي قامت بالإعلان عن هذا المشروع في عام 2017 والذي كلف أكثر من 250 دينار أردني، وهذا المبلغ كبير جدا، ولهذا بأن الكثيرون من المهتمين في مجالات الاتصالات يرغبون بالتعرف على مدير هذه الشركة الذي تدفع هذه الأموال الطائلة بهذه المشاريع.

ما اسم المدير التنفيذي الحالي لشركة orange الاردن

المدير التنفيذ لشركة أورنج في الأردن هو ثيري ماريني وهو يحلم الجنسية الأردنية من مواليد 1963، وديانتها المسيحية، ولها العديد من الإنجازات في حياتها المعنية كما أنها قام بتأسيس هذه الشركة في الأردن وجعلها واحدة من أبرز شركات الاتصالات الذي يعمد عليها الملايين من المستخدمين، ودائما عرف ثيري على أنها صاحب الكثير من الخدمات الخاصة في الشركة.

شركة أورنج

واحدة من أهم الشركات الخاصة في الاتصالات داخل الأردن ومصر وبعض البلدان العربية، والذي يوفر فيها العديد من الخدمات البارزة الذي جعلت منها من أبرز الشركات الخاصة في الاتصالات، فهي تأسس عام 1980، لذلك يوجد لها الكثير من المهتمين في الخدمات وارقام التواصل الخاصة فيها.

تمكنا هنا من الوصل الى نهاية حديثنا عن هذه الشركة، لذلك نصل هنا الى ختام حديثنا عنها، وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!