ماهو الشي الذي لايجري ولا يمشي - طموحاتي
تسليه وترفيه

ماهو الشي الذي لايجري ولا يمشي

ماهو الشي الذي لايجري ولا يمشي، يعرف الغز من الأمور الرائعة ومشوقة لدى الناس إذ يعد من الأمور المسيلة لدى الأصدقاء إذ يعرف الغز على أنه سؤال غامض تصعب الإجابة عليه غالبًا. حيث في هذا المقالة سوف نتعرف على حل الغز ماهو الشي الذي لايجري ولا يمشي فكونوا معنا للتعرف على الإجابة الصحيحة لهذا الغز الرائع.

ماهو الشي الذي لايجري ولا يمشي

من الالغاز الرائعة الذي يبحث عنها عدد كبير من الناس وأيضا الأشخاص الذين يعانون من فضول كبير في معرفة الالغاز وطحرها على اصدقاءه لصبح المكان فكاهي بعض شيء حيث أتى هذا الغز والبحث على إجابته وهو ماهو الشي الذي لايجري ولا يتمشي والإجابة الصحيحة هي “الماء” شيء لا يسيل ولا يسيل ، وينطبق على شرب الماء في كوب أو قنينة. المياه الراكدة لا تتدفق ولا تذهب وبعد ذلك قد تتغير خصائصها وتتحول من مياه نقية إلى مياه عكرة ، والمياه صافية وعديمة اللون والرائحة ، وهي مكون أساسي في البحر والمحيطات والأنهار والجداول والمياه هو أحد السوائل الموجودة في الكائنات الحية بدون ماء.

ماهو الشي الذي يتكلم جميع لغات العالم

هذه الغز من الغاز الشائعة كثيرا في أواخر السنوات الماضية حيث يبحث عنه عدد كبير من الناس لتعرف على إجابته الصحيحة وهي كتالي الرنين هو الصوت أو صدى الصوت  الذي نسمعه في جميع لغات العالم  بحيث يكون لكل شخص في العالم صدى بغض النظر عن اللغة التي يتحدثونها. ينتج صدى في منازل واسعة.

ماهو الشي الذي يذهب ولا يرجع

وبحسب حل المواطن لهذا اللغز نتيجة المعطيات التي حصل عليها من السؤال ، فإن مجد الجواب هو “الدخان”. الدخان شيء صلب لا يتنفس ولا معنى له وعندما يختفي يختفي ولا يمكنه العودة مرة أخرى ، بالإضافة إلى أنه يتكون بالفعل من ستة أحرف

في نهاية مقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم زوارنا ومتابعينا عبر طموحاتي، حل لغز ماهو الشي الذي لايجري ولا يمشي الذي دائما ما يتسائل عنه الكثير من الاشخاص من خلال محرك البحث في جوجل، ونتمنى ان ينال مقالنا اعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!