سبب اعتزال وليد سليمان - طموحاتي
رياضة

سبب اعتزال وليد سليمان

سبب اعتزال وليد سليمان، انتشر خبر عبر وسائل الاعلام المصرية والرياضية، وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد باعتزال اللاعب المصري الرائع وليد سليمان بعد مسيرة حافلة بالبطولات والانجازات الفردية والجماعية، ويأتي ذلك بعد الحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية والفوز على نادي الهلال السعودي، ويذكر بأن نادي تشلسي الانجليزي حصل على اللقب، ويبقى الحديث حول الأسباب التي أدت إلى اعتزاله، وفي هذا المقال سنقدم لكم زوارنا المميزين المعلومات الجميلة عبر موقع طموحاتي المتواضع.

سبب اعتزال وليد سليمان لاعب الاهلي

تداولت العديد من صفحات السوشيال ميديا يوم السبت الماضي 12 فبراير، قيام اللاعب المصري وليد سليمان بالتصريح حول قرار اعتزاله على حسابه الشخصي على موقع انستجرام وفيس بوك وعبر عن ذلك قائلا ( جمهور الأهلي العظيم. الحمد لله الذي أعطاني أكثر مما تمنيت. هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة قدم في أعظم ناد في الكون، اخترت التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم، وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقي. أتمنى أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني على مدار التاريخ )، ثم قدم الشكر للجهاز الفني الذي عمل معه ودعمه في مشواره.

كم عمر وليد سليمان

واحد من أفضل لاعبين كرة القدم في مصر حاليا، يلعب وسط هجومي، يبلغ من العمر 37 عام، مثل المنتخب المصري منذ عام 2006، ولعب لعدة أندية مصرية مثل حرس الحدود، والجونة، وبتروجيت، وانبي، والأهلى المصري، واخترف كإعارة في نادي أهلي جدة السعودي، وحصل على العديد من الألقاب والبطولات مع الأهلى المصري وآخرها برونزية كأس العالم للأندية والحصول على المركز 3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!