بدر انطونيو وش يرجع - طموحاتي
منوعات

بدر انطونيو وش يرجع

بدر انطونيو وش يرجع، يعد بدر انطونيو هو احد ابرز الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد برز اسمه بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وقد اثار الجدل في العديد من المواقع بسبب اسمه الثاني “انطونيو”، حيث لا يصنف هذا الاسم ضمن الاسماء العربية، ويعد بدر ال انطونيو من الشخصيات التي نشطت عبر تطبيق سناب شات وانستقرام وتويتر وغيرها من حسابات التواصل الأخرى، وهذا ما زاد شهرته في الفترة الاخيرة، ومن خلال هذا الموقع طموحاتي، وفي هذا المقال سوف نتعرف على بدر انطونيو وش يرجع، تابعوا معنا.

بدر انطونيو وش يرجع

بدر انطونيو هو شخصية خليجية من المملكة العربية السعودية ويحمل للجنسية السعودية، اصبح احد المبرمجين في السعودية، يعتبر بدر انطونيو هو شخصية سعودية لكنه غير معروف الى اي عائلة ينتمي في المملكة، ويقوم بتصوير ونشر كافة الاعمال التي يصممها عبر حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سناب شات بدر انطونيو

برز اسم الناشط السعودي بدر انطونيو بشكل كبير في الاونة الاخيرة، حيث بدأ البحث عنه في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ومن خلال هذا المقال سوف نضع لكم اسم حسابه عبر السناب شات، لمتابعته ومشاهدة اخر الاخبار والفيديوهات له.

ختاما قد توصلنا معكم الى نهاية هذا المقال الرائع في موقعنا طموحاتي، وقد تعرفنا معا علي بدر انطونيو وش يرطع، وما هو سناب شات بدر انطونيو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!