نزيهة سليم ويكيبيديا من هي نزيهة سليم Naziha Salim الذي يحتفل بها Google اليوم - طموحاتي
منوعات

نزيهة سليم ويكيبيديا من هي نزيهة سليم Naziha Salim الذي يحتفل بها Google اليوم

نزيهة سليم ويكيبيديا من هي نزيهة سليم Naziha Salim الذي يحتفل بها Google اليوم، يوجد عدد ليس بالقليل من الاشخاص من كافة انحاء العالم الذين يبحثون بشكل مكثف عن من هي نزيه سليم، وهذا ما جعل اسمها يتصدر كافة محركات البحث على جوجل في هذه الاثناء، كما انه معروف عنها انها فنانة تشكيلية من جمهورية العراق، وضجت منصات التواصل الاجتماعي بالعديد من الاخبار التي تتعلق بها، ولهذا السبب سوف نسلط لكم الضوء على جميع هذه المعلومات من خلال موقع طموحاتي.

نزيهة سليم ويكيبيديا من هي نزيهة سليم Naziha Salim الذي يحتفل بها Google اليوم

اسمها نزيهة محمد سليم عبد القادر الموصلي وهي من مواليد عام 1927م، في مدينة بغداد داخل جمهورية العراق، حيث انها من اشهر الفنانات التشكيلات التي قمت الكثير من الاعمال المميزة والجميلة، وهناك بعض الاقاويل التي تقول انها من مواليد مدينة اسطنبول في تركيا، كما انه امها عراقية ووالدها عراقي، ووالدها كان يعمل في الجيش العراقي.

ابرز اعمال نزيهة سليم

قدمت عدد كبير من الاعمال التي لاقت من خلالها شهرة واسعة، ومن اهم اعمالها هو شباك بنت الجلبي وايضا صانع اللحف، وايضا ليلة عرس، والعديد من الاعمال الاخري، كما ان اعمالها كانت متواجدة في داخل المتحف العراقي الخاص في صدام حسين، ولكن خلال الحرب تمت سرقتهم كلهم.

الي هنا زوارنا الكرام نكون قد لخصنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق في سؤال نزيهة سليم ويكيبيديا من هي نزيهة سليم Naziha Salim الذي يحتفل بها Google اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!