من هو والد نهلة سلامة - طموحاتي
منوعات

من هو والد نهلة سلامة

من هو والد نهلة سلامة، انها احد الشخصيات التي برز اسمها في الاونة الاخيرة على كافة منصات التواصل الاجتماعي وخصوصا بعد انتشار خبر زواجها من احد الشخصيات المشهورة لمدة ثلاث ساعات وبعدها تم انفصالهم عن بعضهم البعض، في حين ان هناك مئات الاشخاص في جميع الدول العربية طرحو الكثير من الاسئلة التي تتعلق بها وبوالدها عبر محركات البحث على جوجل، ولهذا السب سوف نقوم نحن في فريق العمل لدي موقع طموحاتي باستعراض كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بهذا السؤال عبر هذا التقرير.

من هو فاروق سلامة والد نهلة سلامة

ان والد الراقصة المشهورة نهلة سلامة هو فاروق سلامة، حيث ان امها الراقصة المشهورة نوال الصغيرة، حيث ان نهلة قد هربت من بيت والدها وهي بعمر الاثني عشر عام، وقد قامت بالعمل بمهنة راقصة في احد الملاهي الليلة، وبعدها قامت في التمثيل في فلم اسمه انا الدكتور، حيث ان هذا الفلم كان من بطولة فريد شوقي وعادل الامام، وقد ادت دور الخادمة التي تكون في بيت عمدة القرية.

من هي نهلة سلامة

تعتبر نهلة من اشهر الراقصات والشخصيات الفنية في جمهورية مصر العربية، حيث انها من مواليد الثالث عشر من شهر مايو في عام 1968م، وقد اخدت مهنة الرقص من والدتها الراقصة نوال الصغيرة، في حين ان نهلة قدمت العديد من الاعمال الفنية التي عملت على شهرتها.

لقد لخصنا لكم عبر بعض الفقرات السابقة جميع المعلومات التي تتعلق في سؤال من هو والد نهلة سلامة، كما وضحنا لكم من هي الراقصة نهلة سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!