كم يبعد جبل اللوز عن تبوك - طموحاتي
السعودية

كم يبعد جبل اللوز عن تبوك

كم يبعد جبل اللوز عن تبوك، يعتبر جبل اللوز من اكثر الحبال في المملكة العربية السعودية المكسوة بالثلج، ومع انه يقع في السعودية والجو حار ولا يوجد امطار ودرجة حرارة عالية الا انه يمتلئ بالثلوج فوق قمته وخاصةً في فصل الشتاء وفي الأيام شديدة البرودة، حيث تبلغ درجات الحرارة في فصل الشتاء في المملكة ما بين 10 – 20 درجة مئوية، إلا أن بعض الجبال في السعودية تكسو قممها الثلوج في الشتاء، ومن ابرز تلك الجبال جبل اللوز، ومن خلال موقع طموحاتي سوف يتم ذكر كم يبـعد جـبل اللوز عن تبوك، تابعوا معنا من خلال هذا المقال.

كم يبعد جبل اللوز عن تبوك

يبحث العديد من الاشخاص عن الكثير من المعلومات التي تخص الجبال في المملكة العربية السعودية، ومن بين تلك الجبال جبـل اللوز كـم يبعـد عن تبـوك، حيث يعتبر جبل اللوز من الجبال التي تغطيها الثلوج، حيث يقع جبل اللوز في الجهة الغربية من تبوك وقد يبعد حوالي 200 كيلو متر.

الأنشطة في جبل لوز في المملكة العربية السعودية

يعتبر جبل اللوز من اهم الجبال السياحية في المملكة العربية السعودية، حيث يتوافد الكثير من السياح الى ذلك الجبل، وتقام العديد من الانشطة على قمم تلك الجبل، منها التزلج وغيرها.

نختم هذا المقال وقد تعرفنا معا على جـبل اللـوز، وسبب تسميته بهذا الاسم، والانشطة في جبل اللوز في السعودية، وكم يبـعد جـبل اللـوز عن تبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!