كم مره تاهل المنتخب الوطني الاردني لكره القدم لكاس اسيا - طموحاتي
رياضة

كم مره تاهل المنتخب الوطني الاردني لكره القدم لكاس اسيا

كم مره تاهل المنتخب الوطني الاردني لكره القدم لكاس اسيا، لقد تم طرح العديد من الاسئلة التي تتعلق في المنتخب الاردني على محركات البحث على الانترنت، حيث ان هناك المئات من عشاق المنتخب الاردني يرغبون بمعرفة كافة المعلومات التي تتعلق في هذا السؤال، في حين ان المنتخب الاردني لكرة القدم قد حصل على الكثير من النجاحات، واننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نعرض لكم جميع التفاصيل الخاصة في المنتخب الاردني عبر السطور الاتية.

كم مره تاهل المنتخب الاردني كاس اسيا

تاهل المنتخب الاردني لكرة القدم الي نهائيات كاس اسيا التي ستقام في استراليا العام المقبل، بالفوز على منتخب سنغافورة بثلاثة اهداف مقابل هدف، حيث ان المنتخب الاردني سيطر على معظم فترات المباراة وتمكن من احراز اول اهدافهعن طريق ثائر البواب في الدقيقة الرابعة والاربعين.

شاهد ايضا: من هو المشجع العماني المنحوس

المنتخب الوطني الاردني لكره القدم لكاس اسيا

عمل المنتخب الاردني على السيطرة عالمبارات التي اقيمت بينهم وبين منتخب سنغافورة، حيث انه ادخل اول هدف في مرمي حارس منتخب سنغافورة في الدقيقية الرابعة والاربعين، وبعدها في الدقيقة الثامنة والخمسين ادخل الهدف الثاني احمد هايل قبل ان يتم طرده حيث حصل على انذاريين.

شاهد ايضا: معنى كلمة ديما مغرب

انجازات المنتخب الوطني الاردني لكره القدم

ان المتخب الوطني الاردن هو من ابرز واشهر المنتخبات العربية لكرة القدم، حيث ان هذا المنتخب حقق الكثير من النجاحات والانجازات خلال مسيرته، كما وانه يضم العديد من لاعبي كرة القدم المشهورين من حول الوطن العربي، كما شارك هذا المتخب في العديد من البطولات الدولية والمحلية.

كم مره تاهل المنتخب الوطني الاردني لكره القدم لكاس اسيا

  • الاجابة: خمس مرات، (2004، 2011، 2015، 2019، 2023).

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي ختام هذه السطور التي كانت تتحدث عن كـم مره تاهل المـنتخب الوطنـي الاردني لـكره القـدم لكاس اسـيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!