كم كان عمر ميسي عندما فاز بالكرة الذهبية - طموحاتي
منوعات

كم كان عمر ميسي عندما فاز بالكرة الذهبية

كم كان عمر ميسي عندما فاز بالكرة الذهبية، ان لاعب كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي هو من ابرز الشخصيات التي حصلت على شهرة كبيرة جدا من مختلف الدول في العالم، وقد تصدر اسمه على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة بعد ان حصل مع منتخبه على كاس العالم لمونديال قطر، حيث قام المئئات بطرح العديد من الاسئلة التي تتعلق به، وسوف نسلط لكم الضوء على كافة هذه التفاصيل من خلال السطور التي يقدمها لكم موقع طموحاتي.

كم كان عمر ميسي عندما فاز بالكرة الذهبية

يبحث الكثير من الجماهير عن عـمر لـيونيل ميـسي عندما فاز بالكرة الذهبية، حيث انه كان يبلغ من العمر اثنين وعشرين عام عندما حصل على هذه الجائزة، وهي يتم تقدمها الي افضل لاعب كرة قددم في العالم بقار من لجنة الاتحاد العالمي للكورة، وكان يلعب في صفوف نادي برشلونة عند حصوله عليها.

شاهد : مانجا كينجدوم الفصل 743 Manga Kingdom Chapter

من هو ليونيل ميسي

يعتبر ميسي من اهم لاعبي كرة القدم في العالم وصاحب شهرة كبيرة جدا وبنطاق واسع، حيث انه من مواليد دولة الارجنتين في روساريو، ويحمل الجنسية الارجنتينية، ولد في الرابع وعشرين من شهر يونيو في عام 1987م، وهو يلعب في مركز مهاجم.

كم ثروة ليونيل ميسي

تم تصنيف ميسي من قبلة مجله فرانس فوتبول على انه من اغني لاعبي كرة القدم في العالم، حيث ان ثروته وصلت الي تسعة وعشرين مليون جنيه اترليني، اي انها تبلغ مائة وثلاثون مليون يورو، وان ميسي استطاع ان يحقق شهرة كبير للمهارات التي يمتلكها، حيث انه اسطورة كرة القدم.

لقد عرضنا لكم كافة التفاصيل التي تتعلق في كم كان عـمر ميـسي عندما فاز بالـكرة الذهبية، واتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!