كم عمر مايان السيد - طموحاتي
منوعات

كم عمر مايان السيد

كم عمر مايان السيد، من الوجه الجديدة الذي ظهرت على الساحة المصرية في الوسط الفني والتي قامت بالعديد من الاعمال الفنية مع أبرز الفنانين الكبار، والذي تعد من أبرز الاكتشافات الحديثة داخل المجال الفني خلال الفترة الأخيرة، وتعد مايان السيد أحدى الفنانات المصريات الذي لهم كاريزما خاصة فيهم من بواسطة الأعمال الذي قاموا بها، والجدير بالذكر بأن الكثير من محبينها قاموا بالبحث عن عمرها وزوجها.

كم عمر مايان السيد

عملت الممثلة المصرية مايان السيد في العديد من الأفلام والمسلسلات الدراما على شاشات التلفزيون وتمكنا من معرفتها لأول مرة في مسلسل محمد رمضان والذي كان يحمل أسم البرنس والتي قدمت فيه أجمل أداء خلال وجودهم بالمسلسل، حتى جعل الكثير يتساءل حول عمرها، إذ أنها تبلغ من العمر الأن 24 عاما، وقدمت العديد من الأعمال المميزة الرائعة.

من هي مايان السيد

من مواليد القاهرة عام 1997 وتمكن من الدخول الى عالم الفن والمسرح من خلال درستها المسرح في AUCK، عرفتها في هذا الوسط بعد تأديتها العديد من الأعمال المسرحية والذي شاكرت فيها، وكان من أحدث أعمالها هو مسلسل كأنه امباح، ومسلسل ظل الرئيس، أبو البنات، والأب الروحي.

نصل هنا الى نهاية مقالنا بعد تعرفنا على العديد من المعلومات عن هذه الشخصية والممثلة الرائعة، لذلك نصل الى ختام حديثنا عنها وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!