كم عمر غادة عبد الرازق - طموحاتي
منوعات

كم عمر غادة عبد الرازق

كم عمر غادة عبد الرازق، انها الفنانة التي احبها ملاين الجماهير من كافة انحاء الوطن العربي، حيث انها قامت بتقديم العديد من الاعمال الراقية والمميزة، حيث انها تمكنت من خلال هذه الاعمال ان تحظ بشعبية كبيرة جدا، في حين ان اسمها قد تصدر كافة محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ان الجمهور يرغب بمعرفة جميع المعلومات التي تختص بها، في حين اننا في فريق العمل لدي موقع طموحاتي سوف نشرح لكم جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بهذه الفنانة من خلال هذا المقال.

كم عمر غادة عبد الرازق

ان الفنانة غادة عبد الرزاق هي من موالد السادس من شهر يوليو في عام 1970م، حيث انها تبلغ من العمر واحد وخمسون عام، في حين انها انتقلت الي جمهورية اليمن وهي تبلغ من العمر سنة واحدة، كما ان والدها كان يعمل منتدب في القصر الجمهوري في اليمن، حيث انها قد بقت هناك حي اصبحت تبلغ من العمر ستة سنوات.

من هي غـادة عبد الرازق

هي احد ابز واشهر الممثلات في الوطن العربي، حيث انها تمتلك الجنسية المصرية، وهي من مواليد مدينة الجيزة في جمهورية مصر العربية، حيث ان غادة قد حصلت على درجة البكالوريوس في علوم تقنيات الحسوب الالي، وقد قدمت غادة العديد من المسلسلات والافلام التي لاقت شهرة واهتمام كبير من قبل الجمهور.

هكذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال الذي كان يتناول لكم كل المعلومات والتفاصيل حول سؤال كم عمر غادة عبد الرازق، كما وضحنا لكم من هي الممثلة غادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!