اختبار بمناسبة يوم الأرض - طموحاتي
منوعات

اختبار بمناسبة يوم الأرض

اختبار بمناسبة يوم الأرض، يعتبر هذا الحدث هو حدث سنوي يحتفل به كافة الاشخاص  في كافة أنحاء العالم في 22 أبريل بهدف الدعم لحماية الارض، يعد الاحتفال الأول بيوم الأرض كان في سنة 1970، ويحاول الناس في يوم الاحتفال بيوم الارض ان يقيموا بعض الفعاليات والاحتفالات حيث تقيم شبكة يوم الارض في 193 دولة حول العالم مثل هذه الاحتفالات وتقام هذه الاحتفالات بطرق مبهجة ومناسبة في كل الدول، وقد وقعت الولايات المتحدة الأمريكية اتفاقية على هذا اليوم بالشراكة مع 120 دولة اخرى وقعت هذه الاتفاقية، وجاءت هذه الفكرة لتعزيز الحفاظ على نظافة كوكب الارض من التلوث، وبالمناسبة هذه  وضع احتفال يوم الارض في المناهج الدراسية والمقررات المدرسية.

اختبار بمناسبة يوم الأرض

يبحث الكثيرين من الاشخاص عن اختبار بمناسبة يوم الارص، وما هي طريقة الاسئلة في هذا الاختبار، ونحن من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم الالية التي يكون فيها هذا الاختبار، فهو يتضمن عدة اسئلة لمواقف تقليدية في حياة الشخص.

نماذج من اسئلة اختبار يوم الارض: ” أين تقع الأرض في النظام الشمسي؟،ما هو اكبر محيط على كوكبنا؟، كم عمر كوكب الارض؟، ما هو اسرع حيوان بري؟، كم عمر أقدم الاشجار؟، ما هي أكبر جزيرة؟ “، اذن هذه هي مثال على اسئلة اختبار بمناسبة يوم الارض.

وهنا قد نكون قد وصلنا واياكم الى ختام مقالنا لهذا اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!