كم عمر شيرين ابو عاقلة - طموحاتي
منوعات

كم عمر شيرين ابو عاقلة

كم عمر شيرين ابو عاقلة، الصحفية الفلسطينية الذي أتى خبر وفاتها في الساعات الأخيرة في صباح يوم الأربعاء الموافق 11 مايو 2022م، وهذا الخبر جعل الكثير يتأثر بخبر وفاتها، وهذا الأمر مما جعل الكثير يتحدث عنها ويتعرف على عمرها وزوجها وأولادها وجميع البيانات الشخصية التي تتحدث عنها، وهذا مما يجعلنا نقوم بالتعرف عليها بالتفصيل.

كم عمر شيرين ابو عاقلة

هي صحفية فلسطينية من مواليد مدينة القدس عام 1971 أي تبلع من العمر 51 عاما، قضت حياتها في الإعلام ونشر جرائم العدو خلال الاقتحامات الذي يقوم بها خلال السنوات الأخيرة على القرى والمخيمات الفلسطينية، وهذا الأمر جعلنا نشاهدها دائما على شاشات التلفزيون، ولذلك الأمر مما جعل لها أهمية كبيرة على شاشة قناة الجزيرة، ولكنها فارق الحياة بعد استهدافها.

شاهد أيضا.. من وراء مقتل الصحفية شيرين ابو عاقلة

من هي شيرين ابو عاقلة

السيدة الفلسطينية صاحب العديد من الأعمال الإعلامية في حياتها الصحفية، حيث تعد واحدة من أبرز الشخصيات البارزة في هذا المجال، ولكنها في صياح يوم تم اطلاق عليها النيران وهذا الأمر جعلها تنقل الى المستشفى والذي فارقت الحياة هناك، وهذا الأمر جعل الكثير يتحدث عن هذه السيدة والذي تعد أيقونة الصحافة في فلسطين، ولذلك الأمر جعل الكثير يتحدث عنها بشكل دائم.

اعزاءنا الزوار من خلال هذا المقال نكون وصلنا معكم الى نهاية حديثنا بعد ما قمنا بالتعرف على هذه الشخصية بشكل مفصل، وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!