كم عمر سيف بن زايد آل نهيان - طموحاتي
منوعات

كم عمر سيف بن زايد آل نهيان

كم عمر سيف بن زايد آل نهيان، لقد تم طرح الكثير من الاسئلة عبر محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية حول سيف بن زايد ال نهيان، وخصوصا بعد وفاة رئيس الامارات خليفة بن زايد ال نهيان، الذي ضجت به كافة منصات التواصل الاجتماعي وجميع مواقع الانترنت، حيث ان خبر وفاته شكل غيمة من الحزن الكبيرة على كافة انحاء الوطن العربي، لانه من اشهر وابرز الشخصيات التي قدمت الكثير من الانجازات، وسوف نعرض لكم من خلال موقع طموحاتي جميع التفاصيل من خلال السطور الاتية.

كم عمر سيف بن زايد آل نهيان

ان سيف بن زايد بن سلطان ال نهيان هو من مواليد عام 1968م اي انه يبلغ من العمر اربعة وخمسون عام، وهو متزوج من اسماء بنت حمد بن سهل الخييلي، كما ان لديه اربع ابناء ، وهم نوزة وزايد وخليفة، واحمد بن سيف بن زايد ال نهيان، وهو من ابرز الشخصيات التي تولت العديد من المناصب المهمة في دولة الامارات.

من هو سـيف بن زايـد ال نهيـان ويكيبيديا

يعتبر الشيخ سيف بن زايد ال نهيان هو نائب رئيس مجلس الوزراء وايضا وزير الداخلية وايضا عضو في المجلس الاعلي للامن الوطني في الامارات، حيث انه يبلغ من العمر اربعة وخمسون عام، وقد حصل على البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة العين.

الي هنا زوارنا الكرام ننتهي من هذا الموضوع لاذذي كان يتناول لكم كافة المعلومات المهمة التي تتعلق في كم عـمر سـيف بن زايد آل نهيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!