كم عمر سحر فوزي - طموحاتي
منوعات

كم عمر سحر فوزي

كم عمر سحر فوزي، انها الفنانة المشهورة السورية ووالدة الممثلة راما راشد والتي تصدر اسمها على جميع منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة، حيث انه قد تم طرح العديد من الاسئلة على محركات البحث على جوجل وكانت اهمها هي كم عمر سحر فوزي وما ديانتها، في حين اننا في طاقم العمل والبحث لدي موقع طموحاتي سوف نتعرف واياكم على جميع المعلومات التي تتعلق بها من خلال هذا المقال.

كم عمر سحر فوزي

تعتبر سحـر فـوزي من اشهر الشخصيات الفنية في جمهورية سوريا العربية، حيث انها استطاعت ان تحظي بقاعدة جماهيرية كبيرة ومن مختلف انحاء الوطن العربي، في حين ان سـحر من مواليد التاسع عشر من شهر يونيو لعام 1962م، اي انها تبلغ من العـمر ثمانية وخمسون عام، وهي تقيم في دمشق كما انها متزوجة ولديها ابنتان، وانها تعتنق الديانة الاسلامية.

سـحر فوزي السيرة الذاتية

اسمها سحر فوزي وهي فنانة وممثلة شاركت في العديد من الاعمال المميزة في الوسط الفني والدرامي السوري، وهي من مواليد مدينة دمشق في سوريا، وقد كانت بدايتها الفنية من خلال العمل التاريخي باسم فيروز والعقد، ومن ثم انضمن سحر الي نقابة الفنانين السورية في تاريخ العشرين من شهر ابريل في عام 1987م، من اهم واشهر المسلسلات التي شاركت بها هو مسلسل باب الحارة ومسلسل الدبور.

الي هنا نصل الي نهاية هذا الموضوع الذي كان يتحدث عن كافة معلومات وتفاصيل الفنانة السورية سحر فوزي، ووضحنا لكم كم عمـر سـحر فوزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!