كم عمر زوج نجلاء الودعاني - طموحاتي
منوعات

كم عمر زوج نجلاء الودعاني

كم عمر زوج نجلاء الودعاني، الناشطة الاجتماعي في المملكة العربية السعودية هي نجلاء الودعاني، والذي تعد من أبرز الشخصيات شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك بعد العديد من الفيديوهات التي تقوم فيها خلال حياتها المهنية، والجدير بالذكر بأنها قامت بالكثير من الإعلانات خلال هذه المنصة فهي مختص في مستحضرات التجميل على المستوى العالمي.

كم عمر زوج نجلاء الودعاني

تعد الإعلامية السعودية صاحبة العديد من البرامج التي تقوم فيها خلال السنوات الماضية، ونالت على الشهرة الواسعة خلال الفترة الأخيرة بأنها متزوجة من لاعب كرة القدمة عبدالرحمن الدخيل، والذي يعد من أبرز لاعبين كرة القدم، فهو حارس المنتخب الوطني السعودي من مواليد عام 1996 أي يبلغ 25 عاما، وهذا الأمر الذي شكل ضجة في الفترة الأخيرة بسبب فارق العمر الكبير بينهم.

من هي نجلاء الودعاني

هي واحدة من الشخصيات المعروفة في الوطن العربي، ولذلك بعد ظهروها بالعديد من البرامج المشهورة والمعروفة في  السعودية، فهي تقدم العديد من البرامج عبر التلفزيون  وأيضا هناك الكثير من الإعلانات التي تقوم فيها خلال الفترة السابقة، لذلك لأنها تقوم بتقديم محتوى على الانترنت وخاصة على سناب شات، مما جعل الكثير يتحدث عنها وعن المحتوى التي تقدمه.

اعزاءنا الزوار من خلال مقالنا نكون وصلنا معكم الى نهاية حديثنا عنه بشكل مفصل، ذلك نكون وصلنا الى ختام حديثنا عنها الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!