كم عمر حيدر عبد ثامر - طموحاتي
منوعات

كم عمر حيدر عبد ثامر

كم عمر حيدر عبد ثامر، ان هذا السؤال هو من ابرز الاسئلة التي لاقت انتشار وتداول كبير من قبل الاف الاشخاص ونشطاء المواقع، حيث ان اسم الفنان حيدر عبد ثامر قد تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم الاعلان عن خطبته من الفنانة سهير صلاح، وسوف نقوم بتقديم كافة المعلومات التي تتعلق في هذا الفنان من خلال السطور الاتية التي يقدمها موقع طموحاتي وعبر هذا التقرير.

كم عمر حيدر عبد ثامر

استطاع حيدر ثامر ان يحصل على شهرة كبيرة من خلال الاعمال الفنية التي يقدمها وتميز بها ودخل على النجومية من خلالها، في حين انه كان يهتم في لبرامج الشبابية وقدم العديد من البرامج المشهورة والرائعة، في حين انه قد ولد في عام 1983م اي انه يبلغ من العمر تسعة وثللاثون عام، وهو من مواليد جمهورية العراق العربية وبالعاصمة بغداد.

من هو حيـدر عبد ثامر ويكيبيديا

سعتبر حيدر من اشهر النجوم والفناني في العراق والعالم العربي حيث انه عارقي الاصل والجنسية، وقد انهي تعليمه في كلية الفنون الجميلة في قسم المسرح، وبعد ان تخرج قد انطلق وششق طريقه الي عالم التمثيل، كما انه يمتلك موهبة تمثيلية مميزة.

حيدر عبد ثامر السيرة الذاتية

حصل الفنان والنجم حيدر على شهرة كبيرة وواسعة النطاق في الوطن العربي، حيث انه ابدع في تقديم الاعمال الدرامية وامتلك موهبة مميزة في التمثيل.
الاسم: حيدر عبد صامر.
تاريخ الميلاد: ولد في عام 1983م.
مكان الميلاد: العاصمة العراقية بغداد.
الجنسية: يحمل الجنسية العراقية.
المهنة: ممثل مشهور قدم العديد من الاعمال المميزة.
الاقامة: يقيم في الوقت الحالي في مدينة بغداد.

الي هنا احبتي نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي كان بعنوان كم عمر حيدر عبد ثامر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!