كم عمر الشيخ سلطان القاسمي - طموحاتي
منوعات

كم عمر الشيخ سلطان القاسمي

كم عمر الشيخ سلطان القاسمي، انه حاكم امارة الشارقة في الامارات العربية المتحدة، حيث انه قائد معروف ومشهور وله العديد من الانجازات والنجاحات، وايضا اصدر الكثير من القرارات المتعلقة باماراته، والتي كان من اخر هذه القرارات هو العزم على تشييد بعض الطرق والمساكن الصحية في امراة الشارقة، في حين ان اسمه ضج كافة مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة السابقة، وقد تم طرح بعض الاسئلة المتعلقة به عبر محركات البحث، ومن خلال هذا التقرير سوف نشرح كل التفاصيل التي تتعلق به.

كم عمر الشيخ سلطان القاسمي

ان الشيخ سلطان القاسمية يبلغ من العمر ما يقارب اثنان وثمانون عام، وهو قد ولد في الاول من شهر يوليو في نهاية القرن الماضي في الثمانينات، حيث انه من الجدير بالذكر ان الشيخ سلطان قد صنع تاريخ زاخر وكبير وعريق في اكثر من خمسون عام من حكم امارة الشارقة، كما انه وفر طرق عديدة للتواصل مع كافة انحاء العالم العربي والاوروبي.

الشيخ سلطـان القاسـمي ويكيبيديا

اسمه الكامل سلطان بن محمد بن صقر بن راشد القاسمي، وهو من مواليد الشارقة في الساحل المتصالح في الامارات العربية المتحدة، وهو مكني باسم ابو خالد، كما انه اسم امه مريم بنت عانم بن شهوان الشامسي، وحاصل على درجة بكالوريوس في الزراعة، كما انه متزوج من السيدة موزة  الفلاسي، ولديه ست ابناء.

الي هنا زوارنا الكرام نكون قد وصلنا الي نهاية السطور التي تحدثنا لكم بها عن جميع المعلومات التي تتعلق في كم عمر الشيخ سلطان القاسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!