كم عمر أريج العبدالله - طموحاتي
السعودية

كم عمر أريج العبدالله

كم عمر أريج العبدالله، هي اعلامية شهيرة من المملكة العربية السعودية، اشتهرت من خلال حساباتها عبر مواقع السوشيال ميديا، حققت نجاحات كبيرة في المجال الاعلامي، اثرت كثيرا على المواطنين والمتابعين لها، تعتبر من الشخصيات المبدعة في المجال الاعلامي، ظهرت كثيرا في مواقع السوشيال ميديا، وكان ابرز ظهور لها عبر تطبيق السناب شات حيث صرحت من خلاله انها ذات اصول سورية وليست سعودية، وهو الامر الذي اثار جدلا واسعا في الشارع السعودي، ونحن من خلال هذا المقال الرائع في موقعنا  المتميز طموحاتي، سوف نتعرف معكم على كافة التفاصيل عن اريج العبد الله وعمرها، تابعوا معنا.

كم عمر أريج العبدالله

بعدما انتشر مؤخرا في الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الاعلامية المشهورة عبر تطبيقات السوشيال ميديا، بدأ البحث عن أريج في محركات البحث عن عمرها وحياتها وجنسيتها، وسنتعرف معكم على عمر الاعلامية اريج، وهي من مواليد 21 نوفمبر من العام 1995م، اي انها تبلغ من العمر 26 عام، وهي شخصية جريئة ورائعة في تقديم محتوى اعلامي.

انتقادات المتابعين للاعلامية اريج العبد الله

بعدما اعلنت الاعلامية أريج العبد الله عن جنسيتها الحقيقية وهي السورية وليست السعودية، توجهت لها بعض الانتقادات والتنمر عليها من قبل بعض السعوديين، حيث تم تفعيل هاشتاق اريج عبد الله تستفز السعوديين.

ختاما قد وصلنا بكم زوار واصدقاء موقعنا طموحاتي، الى نهاية هذا المقال الرائع، على امل ان نكون قد وفقنا الله في هذه المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!