كم عدد حلقات مسلسل سيدة العتمة - طموحاتي
منوعات

كم عدد حلقات مسلسل سيدة العتمة

كم عدد حلقات مسلسل سيدة العتمة، انه المسلسل الكويتي الدرامي الجديد الذي تصدر كافة منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الاخيرة، كما انه شارك فيه العديد من النجم المشهورين في العالم العربي، حيث ان هناك الاف الاشخاص من محبي وعشاق المسلسلات الخليجية يبحثون عن جميع تفاصيل هذا المسلسل، وانه يتناول قصة جميلة ومميزة، في حين اننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل المتعلقة في هذا المسلسل من خلال هذا الموضوع.

كم عدد حلقات مسلسل سيدة العتمة

اعلن الفنان والمنتج باسم عبد الامير عبر الحساب الرسمي للمجموعة الفنية للانتاج ارت جروب على منصة الانستجرام عن بدا عملية تصوير مسلسل درامي جديد، حيث انه بعنوان سيدة العتممة وهو من سيناريو وحوار منى الشمري ومن اخراج عيسى ذياب، كما ان من المقرر ان يتم عرض هذا المسلسل بعد الانتهاء من التصوير على احد المنصات الاللكترونية وهو من ثمانية حلقات.

قصة مسلسل سيدة العتمة

اعلنت الشركة المنتجة للمسلسل انه سوف يتم عرض المسلسل في الاونة القادمة، حيث انه مسلسل سوف يشارك فيه نخبة من ابرز واشهر الفنانين في الوطن العربي ودول الخليج والتي منهم الفنانة سعاد عبد الله بعد ان تم التعاقد معها بقيامها قي دور بطله المسلسل، ويعتبر المسلسل عودة فنية قوية للفنانة بعد غياب طول عن الساحة الفنية.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي ختام هذه السطور التي كانت تتحدث عن كافة معلومات وتفاصيل كم عــدد حلقات مسلــسل سيــدة العتمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!