كم ايرادات فيلم زومبي - طموحاتي
منوعات

كم ايرادات فيلم زومبي

كم ايرادات فيلم زومبي،  انه من بطولة الفنان على ربيع حيث انه احد اشهر الافلام الذي لاق نجاح كبير في موسم عيد الفطر السعيد، حيث ان هذا الفلم ينافس على ايرادات شباك التذاكر كما انه حقق في مساء يوم الخميس السابق في الخامس من شهر ماو الكثير من الايرادات، وهذا ما جعل مئات الاشخاص يطرحون بعض الاسئلة على محركات البحث تتعلق به، في حين اننا في طاقم العمل في موقع طموحاتي سوف نضع لكم في السطور كافة المعلومات التي تتعلق بهذا الفلم.

كم ايرادات فيلم زومبي

ان فلم الزومي هو الفلم الاول في العالم الذي قد حقق في اول يوم عرض له ما يقارب مليونا واربعة وخمسون الف جنيه، وخلال اليوم الثاني لعرضه وصل الي اثنان مليون ومئتان وسبعة عشر الف وسبعة وسبعون جنيه مصري، وفي كل يوم عرض له كان يزيد ما يقارب مليون جنية ، حتي وصل في اليوم الخامس الي تحقيق عشرة ملاين وثمانمائة الف جنيه.

فيلم زومبي ويكيبيديا

انه احد الافلام المصرية الذي حقق ارباح كبيرة جدا، كما انه حظي بشعبية واسعة من جميع انحاء الدول العربية، كما ان هذا الفلم من بطولة الفنان المميز على ربيع، ويشارك به ايضا ننخبة من اشهر الممثلين، كما انه يحتوي على العديد من الاحداث الشيقة والجميلة التي تجذب الجمهور.

ها نحن ورانا الاعزاء ننتهي من هذا التقرير الذي كان يحمل لكم عنوان كم ايرادات فيلم زومبي، كما وضحنا لكم كافة الاحداث والتفاصيل التي تدور بالفلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!