من هي روان الغامدي ويكيبيديا وسبب مقتل روان الغامدي - طموحاتي
اخبار

من هي روان الغامدي ويكيبيديا وسبب مقتل روان الغامدي

من هي روان الغامدي ويكيبيديا وسبب مقتل روان الغامدي، بالامس في مساء يوم الخميس تداولت بعض الصفحات الالكترونية خبر مقلت روانا لغامدي وانتشر هذا الخبر عبر نطاق واسع، كما وتصدر الترند من خلال هاشتاق دم روان الغامدي، ونضع لكم في مقالتنا اليوم تفاصيل مقتل روانا لغامدي ونوضح ايضا السيرة الذاتية الخاصة بها، تابعوا معنا في سطور مقالتنا لتجدوا كافة هذه المعلومات، الصادرة من وسائل الاعلام الموثوقة.

من هي روان الغامدي ويكيبيديا

انتشر خبر مقتل رواان الغـامدي في الساعات القليلة الماضية عبر وسائل السوشيال ميديا، وتصدر هاشتاق دم روان الغـامدي الترند، وكافة الاخبار تتحدث عن قيام زوجها بقتلها بدم بارد، وتحمل رواتن الجنسية السعودية وتقيم في مدينة جدة بحي السالمية، وهي فتاة معروفة لدى العديد من الاشخاص حيث تصدر اسمها وسائل الاعلام سابقا في حادثة مسبقة، ولكن لا توجد العديد من المعلومات الخاصة بها.

سبب مقتل روان الغامدي

الكثير من الاشخاص السامعين بخبر وفاة روان الغـامدي يتسائلون عن سبب القتل من قبل زوجها، وفيما ورد ن النشطاء في السوشيال ميديا، بان روان تزوجت قبل اسبوع واحد فقط، ويقال بان زوجها اخذها معه في السيارة وضربها بحجر ثم رماها في السيل، ولكن معظم المغردين على الهاشتاق قد شككوا بهذا القول، خصوصا بانه لم يصدر أي تعليق او خبر موثوق من الجهات المختصة المسؤولة عن هذه الحادثة.

ماهي قصة دم روان الغامدي

فيما طالب شخص اخر في تعليق بدليل اخر، وقال من اجل الحقيقة اعطونا تقرير المستشفى بحالة المقتلوة بالة حادة، لان الكلام في هذا الوقت مجرد تهمة حتى يتم اثباتها بالدليل، في المرة القادمة لا تعطونا اخبار ملففة بلا ادلة.

الى هنا زوارنا الكرام نكون قد وضحنا لكم في سطور مقالتنا، من هي روان الغـامدي ويكيبيديا وسبب مقتل روان الغـامدي، وهذا ما يتم التساؤل عنه بكثرة في هذه الاوقات، كونوا معنا لنوافيكم بادق التفاصيل حول هذه الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!