كلمات اغنية قرنقعوه قرقاعوه عطونا الله يعطيكم - طموحاتي
منوعات

كلمات اغنية قرنقعوه قرقاعوه عطونا الله يعطيكم

كلمات اغنية قرنقعوه قرقاعوه عطونا الله يعطيكم، اعطونا الله يعطيكم بيت مكة يوديكم يا مكة يا المعمورة يا السلاسلا والذهب يا نورة، انها الاهازيج التي يتغني بها اطفال قطر في مساء الليلة التي يحتفلو بها واسمها ليلة القرنقعوه، حيث ان هناك المئات من الاشخاص يرغبون بمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بهذه الكلمات، التي ضجت كافة مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات السابقة، في حين اننا سوف نوضح لكم كل هذه المعلومات من خلال الموضوع الاتي.

كلمات اغنية قرنقعوه قرقاعوه عطونا الله يعطيكم

على الرغم من انها احد العادات الرتاثية القديمة الا انه ما زالو القطريون والخليجيون متمسكين باحيائها، وفي ظل تطور الزمن الا ان الاحتفال اخذ طابع عصري، واصبحت الاحتفالات عادة تقوم الحكومة بالحرص على ان يتم احيائها، حيث ان القرنقعوة هو احد الاحتفالات التي تقيمها الاسرة القطرية في ليلة النصف من شهر رمضان، لتكريم الاطفال واعطائهم جوائز على انهم اتمو صيان نصف الشهر الكريم.

اغنية قرنقعوه قرقاعوه

ان سبب تسمية ليلة القرنقعوه اي قرة العين في هذا الشهر الفضيل، حيث ان القرة هي اول الشيء او ابتداء الشيء ويقال انه مع مرور الزمن ق تحورت الكلمة واصبحت القرنقعوه، كما انه يقال ايضا انها لقب او كناية عن قرع الاطفال للابواب في هذه الليلة التي يتم بها الاحتفال.

لقد وصلنا الي نهاية السطور التي كانت تتحدث حول بعض المعلومات المهمة والتي تتعلق في كلمات اغنية قرنقعوه قرقاعوه عطونا الله يعطيكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!