تسليه وترفيه

كلمات اغنية آه عالمكتوب يارا

كلمات اغنية آه عالمكتوب يارا، الناشطون على المواقع الإلكترونية يتابعون حياة المطربين ولا يعرضونها مرة أخرى من حيث الأغاني والأحداث، وتعتبر يارا من أهم المطربين في الوطن العربي التي تتمتع بصوت عالٍ وجميل ولديها العديد من الأغاني التي تملكها قدمت لجمهورها ألبوم معذبني الهوا، وألبوم My Tormenters Al-Hawa الذي حاز على ملايين المشاهدات وأغانيها التي تعلن عنها عبر قناتها على اليوتيوب من أفضل المطربين اللبنانيين الحاصلين على عدة جوائز، فكونوا معنا للتعرف على كلمات اغنية آه عالمكتوب يارا.

كلمات اغنية آه عالمكتوب يارا

هذه إحدى الأغاني التي أطلقتها الفنانة اللبنانية يارا وهي أغنية من مسلسل ولاد العم، وتعتبر كلمات أغنية يا عالم كتب يارا من كلمات محمد المغربي، ومن كلمات اغنية آه عالمكتوب يارا:

** و شكون عارف اش مخبيا ليه لياااام ***

*** و شكون عارف فين يرسى بيه سفينو ***

** ياما الدنيا خلاتنا نرسمو لحلام ***

*** شحال من واحد امن ليها ضاعت سنينو ***

** و تلاقي ناس***

*** و تفرق ناس***

** واحد تعطيه***

*** واحد تمنع عليه***

** تفرح قلوب***

*** وتبكي قلوب***

** اه عالمكتوب***

*** والي مخبي فيه***

** ياللي كان طريقي وطريقك واحد***

*** شوف ليوم انا فين وانتا فين***

** مللي الطمع خلى قلوبنا تتباعد***

*** و حتى لين وحنا فالدنيا ضايعين***

** و تلاقي ناس***

*** و تفرق ناس***

** واحد تعطيه***

*** واحد تمنع عليه***

** تفرح قلوب***

*** وتبكي قلوب***

** اه عالمكتوب***

*** والي مخبي فيه***

أغنية اه عالمكتوب يارا مسلسل ولاد العم

يارا هي إحدى المطربات اللبنانيات ولدت عام 1983 عندما ولدت في لبنان ولديها الجنسية اللبنانية ولم تتزوج بعد واسمها الحقيقي كارا برقاشي منذ أن بدأت يارا مسيرتها الفنية عام 2005 ميلادي ويارا تبلغ السابعة والثلاثين من عمرها حيث كان أول ظهور لها في برنامج نجوم وكان ذلك في عام 1998 فازت بالبرنامج ثم اشتهرت عندما ظهرت في برنامج باسم يارا حيث غنت مع الفنان فضل شاكر في أغنيتها “خدني معاك”. وكان ذلك في عام 2016. الفنانة اللبنانية الشهيرة لديها الآلاف من المتابعين في حساباتها الشخصية ويارا قدمت العديد من الأغاني التي جذبت قلوب الناس وفازت يارا بأكثر من جائزة Sarlevo التي حصلت عليها كأفضل مطربة لبنانية، و Murex D. أو جائزة أفضل مطرب لبناني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى