كسوف الشمس في باكستان اليوم مباشر - طموحاتي
منوعات

كسوف الشمس في باكستان اليوم مباشر

كسوف الشمس في باكستان اليوم مباشر، اشتعلت محركات البحص على جوجل في الساعات القليلة الماضية بالعديد من الاخبار حول الكسوف الذي سوف يحدث في جمهورية باكتسان، حيث ينتظر المئات من مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي حدوث هذه الظاهرة حتي يتمكنو من التقاط الصور، ومن المعروف ان هذه الظاهرة تحدث في العام مرتين، ومن خلال الفقرات الاتية سوف نقدم لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا الموضوع ومن خلال هذه السطور المقدمة من موقع طموحاتي.

كسوف الشمس في باكستان اليوم بث مباشر

وضحنا في الفقرة السابقة ان كسوف الشمس يحدث في العام مرتين، حيث ان الكسوف في المرة الاولي حدثت في باكستان في تاريخ الثلاثون من شهر ابريل، ولكن هذا الكسوف كان جزئي ولم يكن ظاهر الا في مناطق محدودة من سطح الارض مثل بعض المحيطات، اما الكسوف الثاني سوف يحدث اليوم.

ما هي ظاهرة كسوف الشمس

ان ظاهرة كسوف الشمس هي عبارة عن ظاهرة فلكية طبيعية تحدث نتيجة مرور القمر بين كل من الشمس والارض، وهذا يؤدي الي حجب ضوء الشمس عن كوكب الارض سواء بشكل جزئي او كلي، في حين ان الشمس تدور وتتحرك على مدار محدد ويسمى مدار الشمس.

موعد كسوف الشمس في باكستان اليوم

على حسب بعض المصادر الاعلامية في دولة باكستان ان كـسوف الشـمس الجزئي سوف يحدث اليوم الثلاثاء بتاريخ الخامس وعشرين من شهر اكتوبر لهذا العام 2022م، حيث انه سوف يكون في تمام الساعة الرابعة والخمسون دقيقة وسوف يستمر حتي الساعة الخامسة واثنين وعشرين دقيقة.

لقد تعرفنا في هذه السطور وهذا المقال على جميع المعلومات التي تتعلق في كــسوف الشـمس في باكسـتان الـوم مباشر، كما اننا نشكر كل من قام بزيارتنا على الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!