قصة مقتل ندى القحطاني وفاة والد ندى القحطاني - طموحاتي
السعودية

قصة مقتل ندى القحطاني وفاة والد ندى القحطاني

قصة مقتل ندى القحطاني وفاة والد ندى القحطاني ، لقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قصة ندي القحطاني بشكل كبير ، حيث انها طالبة تبلغ من العمر الواحد وعشرين عام ، حيث ان اخاها ارد قتلها فاطلق عليها النار بشكل مباشر وكثيف حيث كانت في باص الجامعة ، وقام بقتلها على الفور وحيث قام ايضا باطلاق النار بشكل كثيف وعشوائي ، حيث ادي ذلك الي اصابة سائق الباص واصابة فتاة اخرى توجد بالباص وهي روان السعدي، حيث انه لاحظ مطلق النار باصابة الفتاة روان ف اصبح ينادي بضرورى اسعافها والتعامل معها وترك اخته تموت.

قصة مقتل ندى القحطاني وفاة والد ندى القحطاني

لقد قال المتحدث باسم امن الشرطقة في المنطقة الشرقية ان الجهات الامنية اوقفت مواطن في الثلاثين من عمره بعد قيامه باطلاق النار على باص جامعة بحي الفاخرية، حيث ادي ذلك الي وفاة فتاة واصابة اثنين اخرين، حيث كانت الاصابات لفتاة وسائق الباص وهو هندي الجنسية.

من هو والد ندي القحطاني

فتاة تبلغ من العمر واحد وعشرون عام حيث انها فتاة تدرس بالجامعة و ولدت في مدينة الدمام داخل المملكة العربية السعودية ، حيث انها توفت خلال فترة قصيرة فائته بعد عملية اطلاق النار عليها بشكل مباشر من قبل اخوها، في حين انه قام باطلاق النار عليها بشكل مباشر.

الي هنانكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا ونشكركم احبتي على زيارتكم لموقع طموحاتي الذي تجدون به كل الاجوبة التي تبحثون عنها. تفاصيل مقتل ندى القحطاني بالتفصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!