تسليه وترفيه

قصة مسلسل نسل الأغراب كاملة

قصة مسلسل نسل الأغراب كاملة، مسلسل “نسل الأغراب ” يلتقي نجوم الدراما التليفزيونية بالسينما المصرية أحمد السقا وأمير كرارة في المسلسل التلفزيوني One Person في رمضان المقبل 2021 م، يبدو أن ماراثون رمضان 2021 لن يكون أقل إثارة وإثارة من الموسم السابق، حيث بدأ عدد كبير من نجوم الفن بالتعاقد من الآن على أعمال فنية للموسم المقبل، والتي من المتوقع أن تشهد ثنائيات فنية ذات قيمة جيدة، كشف المنتج تامر مرسي رئيس المؤسسة المتحدة للخدمات الإعلامية عن الاتفاقية ووقع عقدا مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة لمسابقة مسلسل حديث بعنوان “نسل الأغراب”.

قصة مسلسل نسل الأغراب كاملة

يتضمن المسلسل بطولة مشتركة لكبار الفنانين “أحمد السقا وأمير كرارة”، مع مجموعة من ألمع النجوم، وتدور قصته حول شاب متزوج كان ينتظر طفله الأول، وللأسف هو اتهم بارتكاب قضية “قتل”، مما أدى إلى اعتقاله ومحاكمته لفترة طويلة من السجن، وأثناء ذلك وصلته أشياء كثيرة دون أي أخبار عنها، وبعد أن قضى فترة طمثه خرج ليواجه الحياة من جديد ويعود إلى زوجته ويرى ابنه الذي لم يره منذ أن كان لا يزال في بطن أمهن طوال فترة سجنه، يستغرب أن يجد صديقاً في عمره تزوج زوجته وورث نسل ابنه، فيقرر الانتقام من صديقه الخائن وزوجته اللتين وافقتا على نسب ابنه للآخرين، وتلي الأحداث، في سياق مثير وشيق للغاية، فما هي نهاية كلا الأمرين، وكيف ستسير الأمور وما هو الانتقام الذي يختاره الشاب، كل هذا وأكثر خلال شهر رمضان في حلقات يومية مدتها خمس وأربعون دقيقة.

أحمد لسقا بلوك غريب

ظهر الفنان أحمد السقا في إعلان بلوك غريب حيث تم حلقه ولديه أسنان فضية وهي نوع من العادات التي تطبق في بعض القبائل داخل صعيد مصر، كما ظهرت حليقة تماما ، وهذا ما فاجأ. له بسبب التغيير في شكله تماما كما رسم. الفنان أمير كرارة يظهره من خلال ظهوره مع كحل داخل عينيه، لحية طويلة، ومشهد له وهو يأكل من فم أسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى