قصة ليوناردو دي كابريو ورئيس البرازيل - طموحاتي
منوعات

قصة ليوناردو دي كابريو ورئيس البرازيل

قصة ليوناردو دي كابريو ورئيس البرازيل، هناك العديد من الأحداث العالمية التي تتحدث عن الممثل ليوناردو دي كابريو الذي يصنف على أنه واحد من أبرز الشخصيات الفنية الرائعة الذي نال على العديد من الجوائز خلال حياته الفنية، وهذا الأمر جعل الكثير من الشخصيات العالمية والحساسة في الدولة بالتعامل معه مثل رئيس البرازيل، لذلك سنتعرف على هذه القصة بالتفصيل.

قصة ليوناردو دي كابريو ورئيس البرازيل

بعد تصريح الممثل ليوناردو دي كابريو على غابات الأمازون والذي يتحدث فيها على تنظيف البيئة وعدم قطع الأشجار في هذه البقة النظيفة من الأرض، وهذا الأمر قام باستفزاز رئيس البرازيل والذي يعد المشرف على هذه الغابات ولذلك أنها تقع تحت سيطرة الدولة، وهذا الأمل جعل الرئيس البرازيلي بنشر تغريدة على منصة تويتر ودعاه أن يتوقف عن تضخيم الأمور الدولية.

من هو ليوناردو دي كابريو

الممثل الامريكي ليوناردو دي كابريو أحد أبرز الفنانين المعروفين في هوليود ولذلك بعد ما قام بالعديد من الأفلام الجميلة والرائعة خلال مسيرته الفنية، وذلك الأمر جعل ينال على العديد من الجوائز المهمة والكبيرة مثل الأوسكار، وهذا الأمر جعل له أهمية كبيرة في هذا الوسط، ويعرف ليوناردو بأنه من مواليد عام 1974 أي يبلغ من العمر 47 عاما.

نكون وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال بعد ما تعرفنا على قصة الممثل الأمريكي والرئيس البرازيلي، لذلك نصل الى نهاية مقالنا وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!