قصة فيلم the next three days ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

قصة فيلم the next three days ويكيبيديا

قصة فيلم the next three days ويكيبيديا، ان فيلم الايام الثلاثة من اجمل الافلام الامريكية وابرزها واكثرها شهرة، حيث انه تصدر كافة منصات التواصل الاجتماعي في الاونة الاخير وبعد ان قام المئات من الاشخاص ومحبي هذه الاعمال بالبحث عن كل العلومات التي تتعلق هذا الفيلم، كما ان الفيلم يتحدث عن قصة مثيرة وتدور بها الكثير من الاكشن والاثارة والمغامرات، واننا في موقع طموحاتي سوف نتعرف واياكم على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا العمل الامريكي.

قصة فيلم the next three days ويكيبيديا

ان فيلم the next three days من اجمل الافلام الاجنبية اليت تم اصدارها في عام 2010م، وقد تم تصويره وانتاجه في الولايات المتحدة الامريكية ومن اخراج المخرج الكبير بول هاغيس ، وانه من بطولة راسل كر وليام نيسون، ومن الجدير بالذكر ان نوضح ان هذا الفيلم هو اعادة صنع للفيلم الفرنسي بيور ايل، والتي بلغت ميزانيته لثلاثين مليون دولار.

ابطال فيلم the next three days

شارك في الفيلم الامريكي الايام الثلاثة القادمة الكثير من الفنانين والممثلين في الولايات لمتحدة، وايضا كان من ضمنهم نجوم قدمو الكثير من الاعمال في العالم واصحاب خبرة كبيرة في مجال التمثيل ومن ضمنهم راسل كرو والذي جسد دور جون برينان، واليزابيث بانكس ادت دور لارا برينان، والممثل مايكل بيور الذي مثل دور برينان.

في الختام اتمني ان ينال هذا التقرير اعجابكم احبتي الزوار، حيث عرفناكم على كافة معلومات وقـصة فـيلم the next three days ويكيبـيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!