قصة فيلم الهيبة 2022 ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

قصة فيلم الهيبة 2022 ويكيبيديا

قصة فيلم الهيبة 2022 ويكيبيديا، ان هذا السؤال هو احد الاسئلة التي اشعلت محركات البحث ومتصفحات جوجل في الساعات القليلة الماضية، وهذا بعد ان قام الفنان اللبناني المشهور تيم حسن بالاعلان عن موعد عرض الفيلم الجديد عبر حسابه الشخصي على منصة الانستجرام، وقد حصل هذا الفيلم على شهرة كبيرة جدا، ومن خلال طاقم العمل في موقع طموحاتي سوف نقدم لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بهذا العمل الدرامي اللبناني.

قصة فيلم الهيبة 2022 ويكيبيديا

ان قصة فيلم الهيبة الجديد تدور حول تكليف جبل شيخ الجبل من المافيا بعملية تخليص ابن رجل الاعمال الروسي الذي تم اختطافة من منطقة السهل، وفي اطار الضغزطات التي تتم على جبل فتقوم المافيا بخطف ابن اخيه جو ويتم قتل ابن رجل الاعمال الروسي من قبل تجار المخدرات في عملية فاشلة كان الهدف منها تحريره، وهنا تبدا الاحداث الشيقة.

اضغط هنا

ابطال فيلـم الهيبة 2022

لقد شارك في هذا العمل الدرامي اللبناني السوري عدد من النجوم والممثلين المشهورين والمعروفين في الوسط الفني والدرامي، حيث ان هذا الفيلم من بطول البجم اللبناني تيم حسن الذي يقوم باداء دور جبل شيخ الجبل، وتشارك ايضا الفنانة القديرة منى واصف والتي تقدم دور ناهد عمران ام جبل، والفنان محمد عقيل بدور الشايب وعبدو شاهين بدور شاهين.

موعد عرض فيلـم الهيبة 2022

ضجت كافة مواقع السوشيال ميديا في الساعات القليلة السابقة انه سوف يتم عرض فيلم الهيبة الجديد الذي انتج هذا العام في التاسع وعشرين من شهر سبتمبر وعلى منصة ايجي بست الخاصة في عرض الاعمال الدرامية الجديدة.

الي هنا نكون قد وصلنا الي ختام هذه السطور التي قدمنا فيها كافة المعلومات حول قصة واحداث وابطال فيلم الهيبة 2022 ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!