قصة طلاق غادة عادل سبب طلاق غادة عادل - طموحاتي
اخبار

قصة طلاق غادة عادل سبب طلاق غادة عادل

قصة طلاق غادة عادل سبب طلاق غادة عادل، تعتبر غادة عادل الممثلة المصرية المعروفة من مواليد بنغازي في ليبيا، وهي من أصول مصرية، ولدت بتاريخ 25 ديسمبر من العام 1974، وتبلغ من العمر حاليا 47 عاما، قدمت العديد من الاعمال الفنية في مجال التمثيل والاعلانات، وقد كانت بدايتها الحقيقية في مسلسل صعيدي في الجامعة الامريكية، ونحن من خلال موقعنا المتواضع طموحاتي، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على قصـة غادة عادل وقصـة طـلاقها وسبب الطلاق.

قصة طلاق غادة عادل سبب طلاق غادة عادل

تعتبر الفنانة والممثلة غادة عادل من ابرز الفنانات في الساحة المصرية، وقد قابلها المخرج مجدي الهواري بعدما عادت من ليبيا، واستمر الحديث والكلام المتبادل بينهما مدة عام كامل، ومن ثم تزوج منها، ورزقهما الله بخمسة اطفال، وبعد مدة زواج استمرت حوالي عشرون عاما، قررا الانفصال وتم الطلاق بينهما في عام 2018م، ولكن ما زالت مشاعر الحب والاحترام بينهما موجودة.

من هو مجدي الهواري

يعتبر مجدي الهواري من اشهر المخرجين والمنتجين في جمهورية مصر العربية، وهو من مواليد 30 يونيو من العام 1977م، وقدم اول فيلم له فيلم 55 اسعاف، في عام 2001م.

الى هنا توصلنا معكم الى نهاية هذا المقال من خلال موقعنا المتواضع طموحاتي، نكون قد وضحنا لكم سبب طلاق غادة عادل على امل ان نكون قد وفقنا الله في هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!