قصة جونكو فوروتا كاملة - طموحاتي
منوعات

قصة جونكو فوروتا كاملة

قصة جونكو فوروتا كاملة، من القصص المرعبة الذي أثارت اهتمام من الناس وذهب الصحف الإعلامية الى ذلك المكان حتى يتمكنوا من إجاد هذه الفتاة التي لها قصة مرعبة جعلت الكثير من الأشخاص بالتحدث عنها بسبب حالة اغتصابها في اليابان، وكانت جنكون فتاة يابانية جميلة جدا، وهذا الأمر جعلها محط إنظار الكثير من الشبان في المدرسة الذين يرغبون بالتعرف عليها والارتباط بها.

قصة جونكو فوروتا كاملة

تبدا قصة الفتاة اليابانية جونكو فوروتنا في أحدى المدارس اليابانية والذي كانت تبلغ من العمر 16 عاما، وكانت جميلة جدا وذكية بالكثير من المواقف وتقدر أن تقوم باستخراج نفسها من جميع الأمور، وكانت اخلاقها عالية ولا احد يشكك بهذا الأمر نهائيا، لذلك في يوم من الأيام قام طالب “هيروشي ميانو” من الطلبة المشاغبين في المدرسة، والذي قاموا بمشاهدة الفتاة وقاموا في إتباعها حتى وصلت طريق مسدود وقاموا بالاعتداء عليها.

حقيقة تعذيب جونكو

بعد ما قام باغتصاب أكثر من 100 حسب الدراسات الذي تحدث عنها الحكومة اليابانية بذلك الوقت والذي جعل الكثير يتحدث حول حقيقة تعذيبها الذي كانت واضحة عليها عن إجادها، حيث قاموا الطلبة في ضربها بشكل مستمر وبعد الاعتداء عليها قاموا بحرقها حتى الموت وضعوا فوقها الاسمنت.

لا ننسى من خلال حديثنا تم وصلنا الى نهاية حديثنا بعد ما قمنا بالحديث عن هذا الأمر ذلك أبقوا معنا في مقالات أخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!