قصة تانغمو ليندا ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

قصة تانغمو ليندا ويكيبيديا

قصة تانغمو ليندا ويكيبيديا، هناك الكثير من التساؤلات حول هذه الفتاة صاحبة الأصول التايلاندية، والتي خبر وفاتها جعل الكثير يتحدث عنها وعن السبب الحقيقي وراه ذلك، والجدير بالذكر بأنها فتاة مراهقة وأن حالة وفاتها مدروسة لها من قبل الكثير من الأشخاص، وهذا الأمر الذي جعل الكثير يقوموا بالبحث عن سيرتها الجنسية وديانتها وتفاصيل وفاتها.

قصة تانغمو ليندا ويكيبيديا

قامت الممثلة التايلاندية من الصعود على متن قارب في البحر، ولذلك مع أحد رجال الأعمال المعروفين في البلاد، وفي نفس اليوم على متن القارب حدث العديد من المشاكل وفي لحظة الممثلة تانغمة ليندا سقطت في البحر، ولكن لم يلاحظ عليها أحد، وكان جميع على القارب يفكر بأنها تجلس في غرفتها ونائمه، وذهب الكثير حتى يطمأن عليها بعد فترة طويلة من البحث عليها ولكن لم يجدوها حتى يأتي لهم خبر وفتها.

من هي تانغمو ليندا

هي ممثلة معروفة في جنوب اسيا وخاصة في تايلاندية، وهي من مواليد 13/11/1984م، وله لديها العديد من الأعمال المهمة التي قامت بها خلال حياته، فكان لديها بصمتها الواضحة في هذه الأعمال الدرامية في البلاد، وكان أول ظهور لها على شاشة التلفزيون عام 2003، وتمكنت من اخذ شهرة واسعة وكبيرة في البلاد.

تمكنا من خلال هذا المقال الوصول معكم الى نهاية حديثنا في هذا المقال، وابقوا معنا في مقالات أخرى قادمة، الى اللقاء اعزاءنا الزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!