السمين وش يرجع - طموحاتي
السعودية

السمين وش يرجع

السمين وش يرجع، يضم الوطن العربي الكثير من العائلات التي تختلف من حيث أسمائها، ولكن بحكم العلاقات المتنوعة من حيث الصداقة، والجيران، والنسب يصبح هناك تقارب بينهم، وكما نعلم بأن هذه العوائل لها أصول وأجداد منذ تأسيس العائلة في قديم الزمان، وأنها ترجع لبعض القبائل العربية التي كانت في شبه الجزيرة العربية قديما، وفي هذا السياق سنتحدث حول عائلة السمين وذلك عبر موقع طموحاتي، فيسعدنا متابعتكم لنا أحبائنا الكرام في كافة الأوقات.

السمين وش يرجع

تعتبر هذه العائلة من أشهر العائلات الموجود في المملكة العربية السعودية، وتضم العديد من الشخصيات المرموقة ومنهم الشاعر عبد الرحمن السمين المشارك حديثا في برنامج المليون، وتعود أصولها لقبيلة السمان من العطور من بني عمرو من حرب، وهناك من يقول بأنهم من قبيلة العتيبة، وهما من الأراضي السعوديـة.

من هو الشاعر عبد الرحمن السمين الحربي ويكيبيديا

هو أحد الشعراء الحديثين في المملكـة العربيـة السـعودية، قدم العديد من الأعمال التي أعجب لها عدد كبير من متابعينه على السوشيال ميديا، وأيضا يشارك حاليا في برنامج شاعر المليون، الذي يختص بالشعر البدوي، كما أنه استطاع خلال فترة زمنية بسيطة بأن يضع نفسه بين كبار الشعراء لما يقدمه.

وفي نهاية المقال نأمل بأن تكون المعلومات التي قدمناها لكم زائرينا المثقفين قد حازت على ثناءكم، وأيضا لا يسعنى إلا أن نقدم لكم الشكر لمتابعتكم لنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!