من هو والد نيفين مندور - طموحاتي
منوعات

من هو والد نيفين مندور

من هو والد نيفين مندور، تعتبر نيفين مندور من ابرز الشخصيات في جمهورية مصر العربية التي برزت من خلال الاعمال الفنية، حيث كانت نجمة وبطل فيلم الي بالي بالك مع الفنان والممثل الكبير والرائع محمد سعد بلقب اللمبي، وقد استطاعت الفنانة نيفين من اداء الدور التي وكلت اليه بنجاح كبير وروعة واداء اكثر من رائع، ويحاول العديد من الاشخاص في هذا المقال من معرفة تفاصيل اكثر عن النجمة نيفين مندور، ونحن من خلال هذا المقال الرائع في موقعنا المتميز طموحاتي سوف نتعرف معا على من هو والــد نيفـين مــندور، تابعوا معنا.

من هو والد نيفين مندور

في الساعات الماضية قد تم الاعلان عن خبر اثار الضجة الكبيرة في الوسط الفني المصري، حيث تم الاعلان عن خبر وفاة والـد نيـفين منـدور، حيث تم الاعلان عن خبر الوفاة بشكل مفاجئ وقد نعت الفنانة والدها عبر حسابها الرسمي.

كم عمر نيفـين مندور

تعد الفنانة نيفين مندور من ابرز الشخصيات الفنية التي قدمت اداء وعروض جميلة جدا من خلال فيلم الي بالي بالك ولكنها لم تظهر في اعمال فنية كثيرة، رغم استطاعتها من العمل وانها ما زالت صغيرة في العمر، حيث انها تبلغ من العمر 42 عاما، وهي من مواليد 1980م.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع في موقعنا المتواضع طموحاتي، وقد تعرفنا معا على من هو والد نيـفين مـندور كم عمر نيفين مندور، سن نيفين مندور، من هي والدة نيفين مندور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!