قام سلمان بعمل دراسة على 16 طالبًا من طلاب صفه عن عدد الساعات التي يقضونها أسبوعيًا في ممارسة ... أي التمثيلات الآتية هو الأنسب لعرض إجابة كل طالب؟ - طموحاتي
تعليم

قام سلمان بعمل دراسة على 16 طالبًا من طلاب صفه عن عدد الساعات التي يقضونها أسبوعيًا في ممارسة … أي التمثيلات الآتية هو الأنسب لعرض إجابة كل طالب؟

قام سلمان بعمل دراسة على 16 طالبًا من طلاب صفه عن عدد الساعات التي يقضونها أسبوعيًا في ممارسة … أي التمثيلات الآتية هو الأنسب لعرض إجابة كل طالب؟، تمثيل البيانات هو تحليل البيانات الرقمية، ويمكن تمثيل البيانات إحصائيًا بأكثر من طريقة، ويمكن تمثيل البيانات بالأعمدة، أو القطاع الدائري، أو الجذع والورق، أو خط الأرقام، أو الجداول، أو الخط المنحني، أو الخط المتقطع، حيث تكون البيانات يتم عرض الطريقة في جداول أو منحنيات أو قطاعات بشكل دائري أو غير ذلك، ويتم مقارنة وفحص العلاقات بين المتغيرات المختلفة في التمثيل الرسومي، وفي سياق هذا المقال سوف نتحدث عن إجابة سؤال قام سلمان بعمل دراسة على 16 طالبًا من طلاب صفه عن عدد الساعات التي يقضونها أسبوعيًا في ممارسة … أي التمثيلات الآتية هو الأنسب لعرض إجابة كل طالب؟

قام سلمان بعمل دراسة على 16 طالبًا من طلاب صفه عن عدد الساعات التي يقضونها أسبوعيًا في ممارسة … أي التمثيلات الآتية هو الأنسب لعرض إجابة كل طالب؟

تمثيل العمود هو أحد طرق تمثيل البيانات حيث تتم مقارنة البيانات عبر الأعمدة، وهذان نوعان من تمثيل العمود الفردي حيث يتم إجراء مقارنة بين مجموعة من الأشخاص أو الأشياء حول نفس الشيء، وتمثيل من عمودين حيث تتم مقارنة مجموعة من الأشخاص على سمتين أو شيئين، تمثيل العمود هو تمثيل مناسب لتمثيل بيانات 16 طالبًا من خلال عدد الساعات التي يمارسون فيها الرياضة، كونوا معنا للتعرف على إجابة سؤال قام سلمان بعمل دراسة على 16 طالبًا من طلاب صفه عن عدد الساعات التي يقضونها أسبوعيًا في ممارسة … أي التمثيلات الآتية هو الأنسب لعرض إجابة كل طالب؟

  • الإجابة الصحيحة هي: تعتبر طريقة الأعمدة طريقة مهمة لحل المسائل الرياضية حيث تمثلها للطلاب ويتم شرح الإجابة للطلاب من خلالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!