قارن بين العضلات الارادية واللاارادية - طموحاتي
منوعات

قارن بين العضلات الارادية واللاارادية

قارن بين العضلات الارادية واللاارادية، نرحب بكم طلابنا وطالباتنا في مقالنا هذا والذي سنقدم لكم فيه اجابة سؤال مهم في كتاب العلوم للصف الثاني المتوسط في الفصل الدراسي الثاني، حيث مع تطبيق نظام التعليم عن بعد في المملكة العربية السعودية، اصبح لجوء الطلاب الى محرك البحث في جوجل يزداد، بهدف الحصول على اجابة العديد من الاسئلة التي تصعب عليهم، ونقدم من خلال موقع طموحاتي الحلول الكثيرة للاسئلة المهمة في المنهاج الدراسي لمختلف المراحل التعليمية، واليكم من خلال السطور التالية حل سؤال قارن بين العضلات الارادية واللاارادية الذي طرحه الكثير من الطلاب.

قارن بين العضلات الارادية واللاارادية

هناك العديد من الطلاب قد طرحوا هذا السؤال علينا وينتظرون الاجابة التي سنضعها في السطور التالية، حيث انه من الاسئلة المهمة التي يتوقع المعلمون ان تاتي في الاختبارات بسبب تكرار ورودها ضمن الامتحانات السابقة، ولتتمكنوا من تحصيل الدرجات العليا قوموا بمتابعة مقالاتنا.

الاجابة الصحيحة هي:

  • العضلات الادارية: هي العضلات التي يمكن التحكم بها وتتحرك بشكل تلقائي ومثال عليها (عضلات اليد وعضلات الرجل).
  • العضلات اللاارادية: وهي العضلات التي لا يمكن التحكم بها واختيار تحركيها في الوقت الذي تريده ومثال على هذه العضلاتت (عضلات القلب، ضلات المعدة).

في ختام سطور مقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم، حل سؤال قـارن بـين الـعضلات الاراديـة واللااراديـة الذي تردد البحث عنه من خلال اداة السيرش في جوجل، ونعمل جاهدا حتى نكون الوجهة الاولى لكافة الطلاب في حصولهم على الاجوبة المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!