website page counter
تسليه وترفيه

قائل ما حك جلدك غير ظفرك

قائل ما حك جلدك غير ظفرك، هذا احد الاسئلة الصعبة في لعبة فطحل العرب ويتم الاستفسار عنه بكثرة في هذه الاوقات من خلال اداة السيرش في جوجل، حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الناس باحثين عن الحل المناسب له، واننا عبر موقع طموحاتي دائما ما نعمل على اجابة اسئلة الالغاز الصعبة عبر مقالاتنا، ومن خلال سطور هذه المقالة نضع لكم زوارنا ومتابعينا الكرام اجابة لغز قائـل ما حـك جـلدك غير ظفرك، تابعوا معنا.

قائل ما حك جلدك غير ظفرك

الكثير من محبي العاب الالغاز يتصعبون من حل بعض الاسئلة، ولا يمكنهم تخطي مراحل اللعبة دون الاجابة عليها، لذلك نعمل بجهد عبر مقالاتنا لنضع لكم الحلول المناسبة لتستطيعوا اكمال مراحل اللعبة، وهنا في هذه الفقرة نضع لكم حل احد الاسئلة الصعبة في لعبة فطحل العرب والذي يتسائل عنه الكثير من الاشخاص.

  • اللغز: قـائل ما حـك جـلدك غير ظفرك
  • الاجابة: الشافعي.

قـائل ما حـك جـلدك مثـل ظفرك فطحل

اصبحت العاب الالغاز من اكثر الالعاب انتشارا بين الناس، حيث انها العاب مثيرة ومشوقة توجد بها عدة اسئلة يجب على اللاعب ان يحلها جميعا، ومن خلال سطور مقالتنا قد اجبنا عن احد الاسئلة الصعبة التي لطالما استفسرتم عنها بكثرة.

الى هنا زوارنا الكرام نكون قد انتهينا من كتابة مقالتنا وقد اجبنا عن سؤال، قائـل ما حـك جلـدك مثل ظفرك فطحل، ويمكنكم الاستفسار منا عن اسئلة اخرى من خلال التعليقات اسفل الصفحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى